شهدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ضمن سلسلة لقاءات شبابية مع أعضاء مراكز الشباب بنطاق المحافظة للاستماع إلى آرائهم ومطالبهم، وتنفيذ رؤاهم المستقبلية من خلال المبادرات المختلفة.

إزالة 31 حالة تعد على مساحة 4323 م2 بنطاق 6 مراكز بالبحيرة السكرتير العام يلتقي بالمواطنين لحل مشكلة مد خط طرد شبكة انحدار بالبحيرة

واصلت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بقيادة الدكتور إبراهيم خضر فعاليات مبادرة بشبابها " شباب بهوية وطنية " بمركز شباب محلة بشر بشبراخيت بحضور الدكتور محمود ياسين خبير سياسي والشيخ الدكتور بسيونى القطرى مدير إدارة أوقاف الرحمانيه.

 

حيث تناولت تلك اللقاءات مناقشة العديد من القضايا ومنها المشاريع القومية التي تشهدها مصر ومشروع "حياة كريمة" وتأثيره على قرى محافظة البحيرة، ومدي التطوير الذى شهدته مراكز شباب المحافظة مما جعلها مراكز خدمة مجتمعية تخدم جميع فئات المجتمع، بدءًا من النشء والشباب والفتيات ووصولًا إلى كبار السن وذوي الهمم.

 

وأشار وكيل الوزارة ان مبادرة بشبابها " شباب بهوية وطنية " تهدف إلى تعزيز الوعي السياسي للشباب وتشجيعهم علي المشاركة السياسية وتعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والوطنية لديهم.

 

كما أعرب الشباب عن استعدادهم للمشاركة في المبادرات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز قدراتهم الشخصية والمهنية المقدمة لهم من وزارة الشباب والرياضة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة المشاريع القومية شباب المحافظة مديرية الشباب والرياضة نائب محافظ البحيرة مشروع حياة كريمة وزارة الشباب والرياضة محافظ البحيرة كبار السن وذوي الهمم

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"

 

شهد مركز شباب الاستاد بمحافظة بورسعيد  فعاليات حفل ختام مهرجان ليالي مراكز الشباب، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بقيادة الدكتور محمد عبد العزيز، مدير المديرية.

يأتي هذا المهرجان في إطار مبادرة "بداية جديدة" التي تهدف إلى دعم الشباب وتنميتهم رياضيًا وثقافيًا واجتماعيًا، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة على مدار اليوم.

انطلق المهرجان بمشاركة أكثر من 3000 متسابق، حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات التي جمعت بين الترفيه والرياضة والفنون والثقافة، لتعزيز الروح الرياضية والإبداعية لدى الشباب. وقد أكد الدكتور سيد حزين، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، أن المهرجان يأتي ضمن خطة الدولة لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم المختلفة، بما يتماشى مع أهداف رؤية مصر 2030.

تضمن الحفل الختامي توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف الأنشطة، وسط حضور كبير من القيادات الشبابية والرياضية في المحافظة حيث أشاد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، بالجهود المبذولة لتنظيم المهرجان وأهمية تلك الفعاليات في تنمية الأجيال الشابة، مشيرًا إلى أن المحافظة ستواصل تقديم الدعم الكامل لكل المبادرات الشبابية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يعقد لقاءات خدمة المواطنين لبحث شكواهم ومطالبهم
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا
  • هوية وطنية وتراث عريق.. المتاحف الإقليمية بالمملكة شاهدة على حضارة لآلاف السنين 
  • العمل تفتتح برنامجًا تدريبيًا على مهن التفصيل والخياطة لفتيات البحيرة
  • إفتتاح معسكر حملة "بشبابها" بنادي الرياضات البحرية بالغردقة
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد