نظمت مؤسسة "مصر الخير" اليوم، الإثنين، قافلة طبية لتسليم عدد من الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية وسماعات الأذن للأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة شمال سيناء.

يأتي ذلك استمراراً لاهتمامها بالأشخاص ذوي الإعاقة وتنفيذاً لاستراتيجية الدولة المصرية بتوفير كافة احتياجاتهم وتلبية جميع متطلباتهم ، وبحضور اللواء محمد عبدالفضيل شوشة ،محافظ شمال سيناء.

وقال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، في كلمته اليوم الإثنين، خلال تسليم الأجهزة التعويضية للأشخاص ذوي الإعاقة بشمال سيناء: إن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالأشخاص ذوي الإعاقة  ومن ضحايا الارهاب تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.
ووجه محافظ شمال سيناء الشكر والتقدير للمجتمع المدني وفي مقدمته مؤسسة "مصر الخير" نظراً للدور الكبير الذي تقوم به داخل المحافظة وتلبية كافة الاحتياجات والأجهزة التعويضية اللازمة لذوي الإعاقة.
من جانبها قالت الدكتورة عفاف الجوهري ،رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير ، إن تنظيم مؤسسة مصر الخير لهذه القافلة بمحافظة شمال سيناء يأتي ضمن أنشطة قطاع الصحة في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه المؤسسة بشمال سيناء باعتبارها في قلب كل مصري وجزء غال جداً علينا جميعاً.
وأوضحت رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير أنه تم عمل قافلة طبية منذ نحو 15 يوماً للحصول على المقاسات اللازمة للأجهزة التعويضية قبل تسليمها للأشخاص ذوي الإعاقة اليوم الاثنين.
فيما أكد محمد راجح ،مدير مكتب مصر الخير بمحافظة شمال سيناء ، أن تسليم الأجهزة التعويضية والكراسي المتحركة الإلكترونية وسماعات الأذن شمل جميع الفئات والأعمار من الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة شمال سيناء ،مشيراً إلى أن المستهدف من القافلة تسليم 100 جهازاً تعويضيا لذوي الإعاقة بشمال سيناء.
وأوضح مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة شمال سيناء: أن مؤسسة "مصر الخير" تولي اهتماماً خاصاً بمحافظة شمال سيناء الغالية لما لها من مكانة كبيرة في نفوس جميع المصريين لذا حرصت المؤسسة بالتزامن مع احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة على تقديم حزمة كبيرة من الخدمات لأهالي شمال سيناء سواء برفع كفاءة البيوت وتوفير كافة مستلزماتها أو توزيع الشنط المدرسية التي تضم كافة المتطلبات الدراسية وتنظيم الأنشطة الترفيهية لطلاب المدارس ،  وإطلاق العديد من القوافل الطبية لتقديم كافة الخدمات الصحية والطبية لأهالينا بمحافظة شمال سيناء.

انطلاق البرنامج الرئاسى أهل مصر لخدمة شباب محافظة شمال سيناء

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء قافلة الإعاقة سماعات بمحافظة شمال سیناء الأجهزة التعویضیة مؤسسة مصر الخیر ذوی الإعاقة بشمال سیناء

إقرأ أيضاً:

«اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية

ضمن استعدادات الاتحاد الكويتي لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد، وسعياً حتى تكون بيئة العمل مع قطاع البراعم في الأندية، أكثر جودة وإنتاجية، طالب الاتحاد الأندية موافاته بقوائم أسماء الأجهزة الفنية والإدارية للفئات العمرية من مواليد 2011 حتى مواليد 2019. وحدد الاتحاد يوم 21 يوليو الجاري موعداً نهائياً لتسليم القوائم، على أن تقام ورشة عمل إلزامية لكافة مدربي قطاع البراعم في الفترة من 4 حتى 6 أغسطس المقبل، مع اشتراط حضورهم الورشة من أجل اعتمادهم للموسم الجديد 2024-2025. بحسب بيان نشره على حسابه في منصة «إكس».

مقالات مشابهة

  • صحة الفيوم تنظم قافلة طبية بقرية المقراني بمركز يوسف الصديق
  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة
  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • أبرز 6 شروط للحصول على سيارة ذوي الهمم
  • «القومي للإعاقة» يرصد أهم 6 ملفات لذوي الهمم على طاولة الحكومة
  • تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • تسليم 708 جهاز تعويضي وسماعات طبية بقرى ومراكز المنوفية