الرياض : البلاد

 أصدرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قراراً بتعيين أسامة بن صالح الشمري متحدثاً رسمياً للمؤسسة.

 وأوضحت أن هذا القرار يأتي في إطار سعيها نحو تعزيز التواصل والشراكة الإستراتيجية مع وسائل الإعلام المختلفة وتزويدهم بالمعلومات والإحصاءات الموثوقة من مصدرها الرسمي، إيماناً بدور

 الإعلام الفاعل في نشر المعلومة وتعزيز وعي الجمهور حول قطاع الحماية التأمينية، كما تأتي هذه الخطوة حرصاً منها على مشاركة الجمهور لآخر المستجدات حول منتجاتها وخدماتها المقدمة.

 ويعد الشمري من الكفاءات الوطنية المميزة في مجال الإعلام والاتصال والعلاقات العامة، حيث يحمل شهادة الماجستير في إدارة الإعمال وعدداً من الشهادات المهنية والتخصصية في مجال الإعلام والاتصال ولديه سجل حافل من الخبرات الإعلامية خلال مسيرته العملية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: التأمينات الاجتماعية

إقرأ أيضاً:

ورشة حول "التعريف بالممتلكات الثقافية والاتجار غير المشروع بها"

 

إبراء- الرؤية

نفذت وزارة التراث والسياحة اليوم ورشة متخصصة بعنوان "التعريف بالممتلكات الثقافية والاتجار غير المشروع بها" بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة شمال الباطنة بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية ممثلة بالإدارة العامة للجمارك والتي تهدف إلى بناء القدرات وإذكاء الوعي.

وتهدف الورشة إلى إلقاء الضوء على الاتجار غير المشروع بالممتلكات الثقافية والحفريات الغير مشروعة كما تهدف الورشة إلى تمكين العاملين في مجال التفتيش الجمركي والمنافذ الحدودية البرية والجوية والبحرية والعاملين في مجال خدمات البريد.

وتضمنت الورشة تقديم عدد من أوراق العمل والتي تمحورت حول الاتجار غير المشروع وجهود الوزارة في مكافحة هذه الظاهرة والمسوحات والتنقيبات الأثرية وتم تقديم ورقة عمل عن الآثار المغمورة بالمياه كما تناولت الورشة الأطر التشريعية لحماية التراث الثقافي المادي، وقدم المختصين بالإدارة العامة للجمارك عرضا مرئيا عن آلية التفتيش الجمركي وجهود الإدارة العامة للجمارك، ومن ثم تم تقديم ورقة عمل حول جهود إدارة التراث والسياحة بمحافظة شمال الباطنة في مجال التراث الثقافي واختتمت الورشة بجلسة حوارية ومناقشات حول أوراق العمل والإجابة عن استفسارات الحضور.

ورافق الورشة معرض مصغر للمقتنيات الأثرية للتعرف عليها من قبل المختصين بشرطة عمان السلطانية.

ويأتي تنفيذ هذه الورشة استكمالا لبرامج وورش سابقة نفذتها الوزارة لرفع الوعي وبناء القدرات في هذا الجانب وهوه ما يتوائم مع التوجه الدولي في مكافحة الاتجار غير المشروع بالممتلكات الثقافية والاتفاقيات الدولية المعنية بحماية الممتلكات الثقافية.

مقالات مشابهة

  • أمين التثقيف بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» إنجاز إعلامي
  • انطلاق منتدى الرعاية الاجتماعية 2024 في أبوظبي وسط حضور لافت
  • انطلاق أعمال منتدى الرعاية الاجتماعية في أبوظبي
  • مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • خبير دولي: إصلاحات دول الخليج في مجال الرعاية الاجتماعية قيّمة
  • تعيين عبدالإله العسكر متحدثًا إعلاميًا للتأمينات الاجتماعية
  • غزة : استشهاد 174 صحفيا منذ بدء العدوان الصهيوني على القطاع
  • "جمعية الصحفيين" تشارك في "ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال" بالأردن
  • ورشة حول "التعريف بالممتلكات الثقافية والاتجار غير المشروع بها"
  • أبوظبي.. منتدى الرعاية الاجتماعية يناقش تحديات قطاع الرعاية الاجتماعية