قال وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، إن الكرم وحسن الضيافة طبيعتنا كبدو، ومهما تقدمنا في شتى المجالات سنحافظ على هويتنا.

وأضاف الوزير، خلال منتدى الاستثمار السعودي الأوروبي، أننا نفتخر بأننا بدو وسنبقى كذلك لكن ببعض الحداثة، وعلى الرغم من التحول الحديث الذي نمر به، نحافظ على هويتنا ولا نزال نرحب بضيوفنا بأذرع مفتوحة وقلوب مرحبة، وفق «الإخبارية».

وأكمل الأمير عبد العزيز بن سلمان، أن بلدنا الآن أصبح مفتوحا ونحن نعبر عما نؤمن به، ولا نغير معتقداتنا كي نظهر بشكل جيد، ولكن ما نقوم به الآن يمكننا التحدث عنه بفخر وصدق، متابعا: أن كل ما نخطط له سوف يتم بقيادة شابة مصممة على ضمان أن نبقى قوة حية في صناعة الطاقة.

فيديو | وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان: "الكرم وحسن الضيافة" طبيعتنا كبدو.. ومهما تقدمنا في شتى المجالات سنحافظ على هويتنا#الإخبارية pic.twitter.com/SlzhCMWfxJ

— اقتصاد الإخبارية (@ekhbariya_eco) October 23, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الطاقة على هویتنا

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط

#سواليف

وقّعت #جامعة_عمان_الأهلية #اتفاقية تعاون مع #جامعة_شرق_البحر_المتوسط Eastern Mediterranean University (EMU) في شمال #قبرص، حيث وقع الاتفاقية بالإنابة عن رئيس جامعة عمان الاهلية ، عميدة كلية فنون الطهي والضيافة د. سوزي حاتوغ ، وعن جامعة شرق البحر المتوسط رئيسها أ. د. حسن كليج، بهدف توفير فرص تعليم وتدريب دولي في مجال الضيافة والسياحة لطلبة كلية فنون الطهي والضيافة.
وحضر حفل التوقيع من جامعة الشرق البحر المتوسط نائبي الرئيس للشؤن الأكاديمية والبحوث والدراسات، وعميد كلية السياحة، ومن جامعة عمان الأهلية الشيف ميساء حسيبة عضو هيئة التدريس ومشرف برنامج التدريب الميداني.
وتضمنت الاتفاقية توفير برامج تدريب ميداني للطلبة في المنشآت الفندقية الساحلية في شمال قبرص وتنظيم دروات عملية في مختبرات كلية السياحة في الجامعة على أيدي أفضل الطهاة من مختلف الجنسيات العالمية.
كما نصت الاتفاقية على تطوير برامج “بكالوريوس وماجستير ودبلوم تقني” مشتركة في الضيافة والسياحة تلبي احتياجات القطاع السياحي، وزيادة فرص الحصول على الوظائف للطلاب ورفد القطاع السياحي بالموارد البشرية المؤهلة للمنافسة في سوق العمل محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وفي نهاية اللقاء، وبعد حفل التوقيع تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبد العزيز بن سعد ‏يقلد ‏مساعد مدير سجون منطقة ‏حائل رتبته الجديدة
  • بالذكرى الـ50 للعلاقات.. وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الإيرلندي
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط
  • المملكة وأذربيجان تبحثان تطوير العلاقات في المجالات كافة
  • «شؤون الحرمين»: 10 مراحل لحياكة ثوب الكعبة بقيمة تصل إلى 25 مليون ريال
  • منح الجنسية السعودية للبروفيسور نضال حلمي أبو حمدة
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • ماذا قال وزير خارجية السعودية عن الدولة الفلسطينية واليمن؟