أبدي السويسري مارسيل كولر إستعدادة للمواجهة المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني التي تجمعهما غدا الثلاثاء علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي السوبر الافريقي.

 

وقال كولر إن الفريق سيخوض مباراة غدًا على أرضه ولديه ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق الهدف الأساسي وهو التأهل إلى نصف نهائي البطولة، وأنه تحدث مع اللاعبين في الأمور الفنية خلال محاضرات الفيديو.

 

 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته قائلاً: «الدوري الإفريقي يضم أفضل ٨ فرق في قارة إفريقيا، ونسعى إلى تقديم مباراة قوية غدًا، لا سيما أن جميع الفرق المشاركة متقاربة في المستوى، وأن الأهلي يسعى إلى تحقيق هدفه بالتأهل إلى نصف النهائي خلال مباراة سيمبا غدًا».

 

السعة الكاملة لاستاد القاهرة ..

كانت إدارة الأهلي ، قد تقدمت بطلب الساعات الماضية ، إلى السلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني

ويأتي ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر السوبر الأفريقي نصف نهائي السوبر الافريقي مارسيل كولر سيمبا

إقرأ أيضاً:

كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة معظم اللاعبين المعارين إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل بعدما اطلع على تقرير لجنة التخطيط بالنادي لحسم مصير اللاعبين مع نهاية الموسم الحالي لتسويقهم في حال رفض “كول” عودتهم.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني السويسري رفض كل اللاعبين المعارين مؤكدا لمسئولي النادي أنه ليس في حاجة إلى خدماتهم وطلب بيعهم أو تجديد إعارتهم مرة أخرى وعلى رأسهم الثلاثي رأفت خليل ومحمد أشرف المعارين لفريق زد، وعمار حمدي المعار لفريق المقاولون العرب رغم أن الثلاثي يقدم مستوى مميزا في الموسم الحالي ويشاركون بصفة اساسية.

ويمتلك النادي الأهلي  12 لاعبًا معارين ما بين الدوري المصري ودوري المحترفين والاحتراف الخارجي وهم الجزائري أحمد قندوسيي ومحمد ياسر هو المحترف الوحيد من معاري  الأهلي، حيث يلعب مع فريق تيبليتسه التشيكي ومحمد أشرف ورأفت خليل وعبدالرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا، ومحمد زعلوك وعمار حمدي ومحمد المغربي ومصطفى البدري وعبدالله بستنجي ومحمد حمدي والغاني صامويل أوبونج. 

مقالات مشابهة

  • ركلات الحظ تبتسم لفرنسا و تقصي البرتغال من التأهل لنصف نهائي اليورو 
  • ركلات الحظ تبتسم لفرنسا و تقصي البرتقال من التأهل لنصف نهائي اليورو 
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب