موقع 24:
2024-07-12@08:21:49 GMT

ينسى زوجته ويعود إليها بعد قيادة السيارة 100 ميل

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

ينسى زوجته ويعود إليها بعد قيادة السيارة 100 ميل

ترك زوج سيئ الحظ زوجته خلفه بعد توقفه لقضاء حاجته، وقاد سيارته لمسافة 100 ميل (160 كيلومتر)، قبل أن يدرك أنها لم تكن نائمة في السيارة، كما كان يعتقد.

وتوجه الزوجان، بونتوم شايمون (55 عاماً)، وأمنوي شايمون (49 عاماً)، في الساعة الثالثة صباحاً ليقودا السيارة طوال الليل إلى مسقط رأسها في مقاطعة مها ساراخام التايلاندية.

لكن بونتوم اضطر إلى التوقف ليلاً لقضاء حاجته، ولم يرغب في الانتظار للوصول إلى محطة البنزين، على الرغم من شكوى زوجته، فبدلاً من ذلك أوقف السيارة على جانب الطريق.

لكن الزوجة قررت أنها تحتاج أيضاً للذهاب إلى المرحاض، وغامرت بالدخول إلى الغابة لقضاء حاجتها. ويبدو أن زوجها لم يدرك أنها خرجت من شاحنة إيسوزو الصغيرة. وعندما عادت إلى الطريق، لم تكن السيارة مرئية في أي مكان، وتُركت عالقة في الظلام.

ولم يكن لدى أمنواي، التي لديها ابن يبلغ من العمر 26 عاماً من زواجها الذي دام 27 عاماً من زوجها سيئ الحظ أي مال، وكان هاتفها في حقيبتها في السيارة، فقررت البدء بالمشي على أمل العثور على من يساعدها. وتمكنت من العثور على مركز للشرطة بعد رحلة شاقة امتدت لمسافة 13 ميلاً للوصول إلى وسط كابين بوري حوالي الساعة الخامسة صباحاً.

وبمجرد وصولها، توسلت الزوجة إلى الشرطة لمساعدتها في العثور على زوجها. ومع ذلك، لم تتمكن من تذكر رقمه، ولم يتمكن الضباط من العثور عليه. ثم حاولوا بعد ذلك الاتصال بهاتفها، واتصلوا بها 20 مرة، لكن بونتوم فشل في ملاحظة ذلك في سيارته بينما كان يقود إلى الأمام بسعادة، غير مدرك للذعر الذي تسبب فيه لزوجته.

وبحلول الوقت الذي أدرك فيه خطأه في الساعة الثامنة صباحاً، كان بونتوم قد وصل إلى مقاطعة كورات، على بعد 100 ميل من موقع زوجته، لذلك اضطر إلى العودة لإحضارها.

وعندما سئل كيف تمكن من القيادة كل هذه المسافة دون أن يلاحظ غيابها، قال الزوج إنه متأكد من أنها كانت في المقعد الخلفي نائمة طوال الوقت. واعتذر لزوجته بشدة عند عودته. وعلى الرغم من حادثة النسيان الغريبة هذه، قالت أمنواي إنهما لم يتجادلا عندما التقيا مرة أخرى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تايلاند

إقرأ أيضاً:

عمرها 63 عاما.. أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول

أصبح مقطع فيديو الأمريكية، التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، لأن أثار هذا الفيديو دهشة الكثير، حيث تبلغ السيدة الأمريكية من العمر نحو 63 عام، بينما عمر زوجها 25 عام.

أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهم

احتفلت سيدةـ تبلغ من العمر 60 عام مع زوجها بجنس مولودهما الأول، وذلك من خلال حفل شهد قصاصات ورق ملونة ومدافع دخان تكشف عن جنس الجنين.

قصة الأمريكية التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهم

- السيدة الأمريكية تدعى شيريل ماكجريغور من مدينة روما بولاية جورجيا، تبلغ من العمر 63 عام، هي أم لـ 7 أطفال، وجدة لـ 17 طفل.

- السيدة الأمريكية التقت بحب حياتها كوران ماكين في عام 2012 عندما كان عمره 15 عام، وكان عمرها 52 عام، وبعد سنوات في عام 2021، تزوج الاثنان.

- كشف الزوجان العام الماضي أنهما سينجبان طفل عن طريق «تأجير الأرحام»، لأن السيدة الأمريكية غير قادرة على الحمل بشكل طبيعي بسبب عمرها.

- شاركت السيدة الأمريكية وزوجها البالغ من العمر 26 عاما تحديثا حول طفلهما، بينما كشفا عبر لقطات مؤثرة عن جنس الجنين.

مقطع فيديو الأمريكية التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول

حصل مقطع فيديو الأمريكية، التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول على أكثر من 2.6 مليون مشاهدة، وظهرت شيريل وهي ترتدي فستان وردي مع وشاح مكتوب عليه «Mommy to be» سأصبح أمّا.

وعندما خرج الوالدان المرتقبان إلى الخارج، أمسك كل منهما بمدفع دخان، وبعد أن أطلقا سراحهما، اكتشفا أنهما سينجبان طفلة فتاة، وبمجرد أن رأت سحب الدخان الوردية في الهواء، بدأت الجدة، تهتف بصوت عال وتقفز لأعلى ولأسفل وهي تمسك بزوجها، ثم تعانقا بشدة بينما سجل أحباؤهما اللحظة الجميلة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل.

اقرأ أيضاً«الدهن في العتاقي» مسنة أمريكية تحتفل بعيد ميلادها الـ100 بقفز المظلات (فيديو)

اليوم العالمي للمرأة.. لوحة فنية جديدة تُزين «جوجل»

بإطلالة بسيطة.. الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني تخطف الأنظار خلال حفل زفافها

مقالات مشابهة

  • أحمد صيام يكشف أسرار أول لقاء مع زوجته ويعترف: ارتباطي بها أذاها
  • بعد 3 شهور زواج.. شخص يشعل النيران في زوجته لرفضها التنازل عن حقوقها (فيديو وصور)
  • عمرها 63 عاما.. أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول
  • ‎بعد حادث اختفائها.. العثور على جثة مواطنة كويتية بالجبيل
  • تطورات متلاحقة.. تفاصيل جريمة الكويتي الذي ادعى ترك زوجته بمطار سعودي
  • تطورات متلاحقة.. كشف تفاصيل جريمة الكويتي الذي ادعى ترك زوجته بمطار سعودي
  • ننشر صور الأولى لشخص أشعل النيران في زوجته بسبب خلافات بينهما بالمرج
  • لغز العثور على امرأة خليجية مقتولة بصحراء السعودية
  • لغز العثور على امرأة جليجية مقتولة بصحراء السعودية
  • العثور على جثة كويتية في السعودية تخلص منها زوجها بطريق عودته إلى بلاده