انضم تحالف ستار العالمي، كشريك استراتيجي لـفعاليات FTE Global 2023 "المعرض العالمي لتجربة السفر المستقبلية"، الذي أقيم في لوس أنجلوس في سبتمبر 2023.

وسيكون التحالف الشريك الرئيسي لمعرض FTE APEX Asia Expo، المقرر عقده في سنغافورة في نوفمبر 2023 والذي سوف تركز فعالياته، على الدور المحوري الذى تلعبه التكنولوجيا والابتكار والتحول الرقمي في تعزيز تجربة السفر من البداية إلى النهاية.

وشهد مؤتمر لوس أنجلوس مشاركة العديد من المتخصصين في مجال الطيران من جميع أنحاء العالم، مما عزز الشغف الجماعي تجاه هذه الصناعة. وكان من بين الشخصيات المشاركة كريستيان درايجر، نائب رئيس تجربة العملاء في تحالف ستار مما ساهم في تبادل الخبرات والمعرفة في مجال الصناعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تحالف ستار العالمي ستار العالمي

إقرأ أيضاً:

البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"

 

مسقط- الرؤية

نظم البنك الوطني العماني بالمبنى الرئيسي في العذيبة بمسقط فعالية بمناسبة اليوم العالمي لتجربة العميل، بهدف تسليط الضوء على أهمية تحقيق رضا العملاء وتقديم الخدمات بمعايير عالية تلبي احتياجاتهم وتعزز ثقتهم في مختلف القطاعات.

واستضافت الفعالية خبراء ومختصين في مجال تجربة العملاء لمشاركة خبراتهم والتطرق إلى أفضل الممارسات والرؤى والإستراتيجيات المتبعة في التعامل مع العملاء، كما شهدت الفعالية حفل تكريم لتقدير الإنجازات البارزة في خدمة العملاء.

وتأتي تجربة العملاء في طليعة أولويات البنك الوطني العماني، إذ يؤمن بضرورة تكوين علاقات متينة مع العملاء وتلبية احتياجاتهم، ومع الاحتفالات باليوم العالمي لتجربة العميل، يواصل البنك جهوده لتعزيز الابتكار وتقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنه للعملاء.

كما يواصل البنك جهوده نحو الارتقاء بتجربة العملاء من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الهادفة إلى تعزيز الابتكار والتفاعل مع العملاء، حيث يتطلع البنك إلى المستقبل من خلال إحداث التغيير المنشود وتقديم تجارب عملاء استثنائية تعكس التزامه الراسخ في تلبية تطلعات العملاء.

مقالات مشابهة

  • ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة
  • وزير الكهرباء يبحث مع تحالف جيلا - إنترو التعاون في مجال الهيدروجين الأخضر
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • شراكة استراتيجية بين «أبوظبي للتنمية» و«إمستيل»
  • شراكة استراتيجية بين صندوق أبوظبي للتنمية ومجموعة “إمستيل” لدعم الصناعات الوطنية
  • شراكة بين يانجو بلاي وسامسونج لتقديم تجربة مشاهدة تلفزيونية
  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي
  • «هيئة الدواء» : شراكة استراتيجية مع«الصحة العالمية» لتعزيز نظام الرقابة على الأدوية
  • هيئة الدواء: شراكة استراتيجية مع «الصحة العالمية» لتعزيز الرقابة على الأدوية
  • شراكة استراتيجية مع الصحة العالمية لتعزيز نظام الرقابة على الأدوية في مصر