شفق نيوز:
2024-10-07@09:45:36 GMT

اربيل تحتضن اطلاق PHANTOM V FLIP 5 G”

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

اربيل تحتضن اطلاق PHANTOM V FLIP 5 G”

اعلنت شركة تكنو، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، قرب إطلاق هاتفها الأول القابل للطي TECNO PHANTOM V FLIP 5G.حيث سيتم الكشف عن PHANTOM V FLIP 5G في فندق ديفان في آربيل يوم 26 آكتوبر بحضور مجموعة من الشخصيات الإعلامية والمؤثرين ومدونين تقنيين.فانتوم في فليب 5 جي هو جهاز تم ترشيحه لجوائز التصميم الألمانية عالية المستوى.

يجمع هذا الهاتف الذكي بين التكنولوجيا المتقدمة والجمالية العالية. تم تصميمه ليناسب جيبك بشكل مثالي وهذا ما يجعله جهازًا فاخرًا حقيقيًا. ويأتي بلونين:(الفجر الصافي) Iconic Blackو (أسود أيقوني) Mystic Down

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي تكنو

إقرأ أيضاً:

ماكرون لنتنياهو: حان الوقت لوقف اطلاق النار في غزة ولبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، الأحد، خلال اتصال هاتفي برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أهمية بذل الجهود الحاسمة التي من شأنها أن تسمح بالعمل على حلول سياسية لأزمة أمن إسرائيل وأمن الجميع بالشرق الأوسط.

وخلال المحادثة الهاتفية، أعرب الرئيس الفرنسي لرئيس الوزراء الإسرائيلي عن قناعته بأن وقت وقف إطلاق النار قد حان الآن، موضحا أن شحنات الأسلحة، وإطالة مدة الحرب في غزة، وامتدادها إلى لبنان، من غير الممكن أن تحقق الأمن الذي يطمح اليه الإسرائيليون والجميع في المنطقة.

وأكد الرئيس الفرنسي إلتزام بلاده الثابت بأمن إسرائيل، وذكره بتعبئة الموارد العسكرية الفرنسية للدفاع عنها خلال الهجمات التي نفذتها إيران خلال الأشهر الأخيرة. 

وعشية الذكرى السنوية الأولى لهجوم حماس ضد إسرائيل في 7 أكتوبر 2023، أعرب عن تضامن الشعب الفرنسي مع الشعب الإسرائيلي، وخاصة الضحايا والرهائن وذويهم.

مقالات مشابهة

  • ماكرون لنتنياهو: حان الوقت لوقف اطلاق النار في غزة ولبنان
  • جديد اطلاق النار داخل مطرانية مرجعيون.. هذا ما جرى
  • انفجار صهريج يوقع 6 إصابات في اربيل
  • الموصل العراقية تحتضن أول معرض دولي للكتاب منذ تحريرها من داعش
  • الداخلة تحتضن النسخة الأولى من المسابقة الوطنية والدولية للصيد السياحي الرياضي
  • إعلام العدو: بعد دوي صافرات الإنذار تم رصد اطلاق 30 صاروخ من لبنان باتجاه كريات شمونة
  • بدية تحتضن "هاكثون تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء" بشراكة استراتيجية مع الوكالة الأمريكية
  • اسعار الدولار ترتفع في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع
  • الساعات الأخيرة قبيل اغتيال نصرالله.. اتفاق وقف اطلاق النار كان جاهزا ولكن!
  • السفير الروسي زار وزير الثقافة: حرص على أمن لبنان