حضرموت(عدن الغد)خاص.

أنشأ مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بقصيعر شرق حضرموت غرفة تنسيق وتواصل مع وحدة العمليات في مديرية الريدة وقصيعر لمجابهة آثار المتغيرات المناخية والتداعيات المحتملة للاعصار المداري «تيج» في مدينة قصيعر وضواحيها . 

جاء ذلك في اجتماع استثنائي لقيادة المكتب، كرس للوقوف أمام التوجيهات  الكريمة الصادرة عن وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، وكذا رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية الشيخ عادل بن راتع القرادي والتي تدعو إلى رفع الاستعدادات والتكامل مع جهود السلطة المحلية ومساندة أعمالها الطارئة لمواجهة تداعيات إعصار تيج وتقديم كل مايلزم لأهالي قصيعر وضواحيها.

 

كما أقر الاجتماع تشكيل فرق تطوعية لدعم هذه الجهود والتدخل في توفير سيارات لإجلاء المواطنين من الأماكن الخطرة  وايوائهم في مواقع مناسبة. 

و تضرعت قيادة مكتب مؤتمر حضرموت الجامع إلى الله العلي القدير أن يجنب البلاد والعباد أي مكروه، ويجعلها أمطار خير ورحمة على المشقاص و البلاد عامة، معبرة عن الشكر الجزيل للشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع على اهتمامه ومساندته ووقوفه مع مواطني المشقاص لمواجهة أي تدعيات محتملة حدوثها جراء إعصار تيج .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مؤتمر حضرموت الجامع

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان

تفقد المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، نادي المحور الشرقي الذي يقع في المحور الشرقي بالمرحلة الرابعة بالمدينة، استعداداً لتشغيله، وذلك لخدمة قاطني مناطق الإسكان الاجتماعي بعدة أحياء، ومناطق ابنى بيتك، والمجاورات المحيطة بالنادى، وكافة الأحياء المحيطة.

إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن مساحة نادي المحور الشرقي تبلغ حوالي 17 فدانا، وبه مبنى اجتماعى، وصالة ألعاب، وحمام سباحة دولى، وحمام سباحة أطفال، وملعب كرة قدم دولى، ومبنى مدرجات لملعب كرة القدم، ومبنى تجارى لعرض منتجات الشباب، وملاعب ثلاثية وتنس وهوكي، و2 كافيتريا بمسطح 100م2 للوحدة، و4 مبان لتغيير الملابس، إضافة إلى مسجد به مصلى علوي للسيدات، كما يضم مساحات خضراء متنوعة.

وأضاف رئيس الجهاز، أن نسبة الإنجاز بلغت 100% للمشروع، وجارٍ الاستعداد للتشغيل، مؤكداً أن مدينة العاشر من رمضان التي تعد قلعة الصناعة المصرية قاطرة التنمية الصناعية تشهد طفرة كبيرة في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى تخدم جميع السكان والعاملين بالمدينة.

تفقد أعمال شركات الصيانة بالحي الـ11

وفي سياق متصل، قام المهندس علاء عبداللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بتفقد بعض أعمال شركات الصيانة بالحى 11، والتي تشمل أعمال الطرق والمياه والصرف والكهرباء والتليفونات والنظافة، مشدداً على الشركات المنفذة بسرعة انتهاء أعمال الصيانات اللازمة بالحي.

ثم التقى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ببعض السكان للتعرف على المشاكل التى تواجههم لحلها، موجهاً بتلبية مطالب السكان في إطار اللوائح المنظمة لعمل الجهاز.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يثمن جهود جميع العاملين في غرفة عمليات إعادة الحجاج
  • برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني
  • رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل
  • تفاصيل مشاركة «المنشآت الفندقية» في مؤتمر دولي بموسكو 17 سبتمبر المقبل
  • رئيس جامعة المنوفية يُعلن بدء إنشاء معهد الأورام
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • رئيس COP28 يقدم «رؤية متطورة» لمجابهة تحديات الطاقة