أجبرت "مها دخيل" وكيلة أعمال "توم كروز"، للإقالة من المجلس الداخلي لوكالة CAA بسبب دعمها لفلسطين، وموقفها تجاه احداث غزة مع انتقادها للإبادة الجماعية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مها دخيل ليبيه الأصل ووكيلة أعمال توم كروز، كما تعمل مع عدد من نجوم هوليوود مثل مادونا، وناتالي بورتمان، وريز ويثرسبون، وأوليفيا وايلد.

نشرت مها دخيل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي صورة من حساب "فلسطين حرة"، مع عبارة: "الآن أنت تتعرف على من يشجع الإبادة الجماعية"، وعلقت قائلة: "هذا ما يجب أن أقوله".

وبعد ذلك قدمت بيانًا للاعتذار عبر إحدى الصحف الأجنبية، قائلة: "ارتكبت خطأ عن طريق نشر شيئًا على إنستجرام به ألفاظ جارحة.. كان قلبي منفطر مثل الكثير منا وأفخر بكوني في صف الإنسانية والسلام".

اقرأ أيضاً بعد دعمها فلسطين بـ “صورة” .. إسرائيل تحذف ”جريتا تونبرج ”من المناهج الدراسية بالفيديو..إيتمار بن غفير يوزع السلاح على المستوطنين الإسرائيلين واشنطن بوست: قصف الاحتلال الإسرائيلي لغزة يقوض شعارات الغرب الأخلاقية في أوكرانيا باختصار، هذه هي القصة .. المسار الجديد 2 بالفيديو..مجزرة دموية جديدة بحق المدنيين فى قطاع غزة نقيب صحفيي لبنان: حل أزمة فلسطين الجلوس على طاولة مفاوضات الرئيس المصري مكسرات تحمي الجسم وتحسن الحالة الصحية.. تعرف عليها بالفيديو.. ماسر تقبيل بابا الفاتيكان ليد شخص يهودى ؟ بالفيديو..”الأنوروا” خيمة تعيد للذاكرة مشاهد النكبة التي عاشها الشعب الفلسطيني عام 1948 كرة أخري محمد رمضان لوزير خارجية الأردن.. شكرًا لاهتمامكم بالقضية الفلسطينية دخول دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى غزة عبر معبر رفح بالفيديو..أهالي ضحايا القصف الإسرائيليي يودعون شهدائهم من أمام مستشفى الإندونيسي بغزة

وعلقت على صورة أخرى دعمًا لأهل غزة وفلسطين، قائلة: "ماذا يجرح القلب أكثر من أن تشهد إبادة الجماعية؟,, أن تشهد إنكار العالم لوجود إبادة جماعية"، لكن بعد ذلك مسحتهم.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مرصد الأزهر: الكيان الصهيوني شاذ دخيل على الشرق الأوسط غرسته أيادٍ غربية

قال مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، إن يائير كاتس، رئيس مجلس عمال صناعة الطيران الصهيوني، أكد أن لدى تل أبيب سلاح يكسر المعادلة، في حال قررت دول الشرق الأوسط تصفية الحسابات معها، وذلك على خلفية العدوان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان.

مرصد الأزهر: تضافر جهود المكافحة الميدانية والفكرية ضرورة لاستئصال وباء الإرهاب مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا بالتعاون مع الأمم المتحدة

وأضاف مرصد الأزهر، أن "كاتس" قال إن لدى الكيان الصهيوني أسلحة لم تستخدم من قبل، قائلًا: "لابد أن ندرك أن ثمة خطر وجودي يهددنا... وحينها سيكون لدينا المقدرة على استخدام أسلحة نهاية العالم".

وتابع: تأتي هذه التصريحات ضمن سلسة التصريحات الصادرة عن وزراء الحكومة الصهيونية ومسئوليها عن التهديد بإشعال الحروب وتدمير المنطقة.

مرصد الأزهر: سمحوا للكيان بامتلاك أسلحة محرمة على غيره 

 

وفي هذا الصدد، يؤكد مرصد الأزهر أن الكيان الصهيوني كيانٌ شاذٌّ دخيلٌ على منطقة الشرق الأوسط، غرسته أيادٍ غربية، ودافعت عن وجوده خدمةً لمصالحها الإمبريالية، وسمحت له بامتلاك أسلحةٍ حرَّمتها على غيره ظنًا منها أنها ضامنة لبقائه، ليخرج علينا مهددًا منطقتنا بأسلحة الدمار الشامل غير عابئٍ بأرضها وشعوبها... وهذا ليس بغريب على قتلة الأنبياء والمرسلين، غاصبي الأرض وقاتلي الطفولة، الكاذبين غلاظ الرقاب. وما هذه الفورة في التصريحات -الشاذة كأهلها- إلا برهان على تخبط السياسة وهلع اللص الذي يزعم التقدم غير المسبوق وهو يعاني عقدًا من الماضي السحيق الذي اختلقه وارتضاه! 


والحقيقة التي لا مراء فيها ولا مفر منها: أن كل احتلال إلى زوال!

مقالات مشابهة

  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • علاقة توم كروز بابنته لا تزال مقطوعة.. والسبب ديانته
  • مرصد الأزهر: الكيان الصهيوني شاذ دخيل على الشرق الأوسط غرسته أيادٍ غربية
  • انطلاق أعمال الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال
  • انطلاق أعمال الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث جرائم الاحتلال
  • برلمانية أسترالية تغادر حزبها بعد تعليق عضويتها بسبب دعمها فلسطين
  • العكلوك: الاحتلال يستهدف التوسع الاستيطاني وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينيه
  • اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية عن غزة
  • "فلسطين ستتحرر".. متظاهرون داعمون لغزة يعتلون سطح البرلمان الأسترالي