مرة جديدة، أثبتت المغنية البريطانية أديل أنّها من أكبر المعجبين بزميلتها الأمريكية بيونسيه، حيث أظهرت سعادة كبيرة أثناء تلقيها قميصاً من أحد المعجبين، في ختام إحدى حفلاتها التي أقيمت في لاس فيغاس.

وفي فيديو على تيك توك، تظهر فيه مغنية "هالو"، وهي تتلقّى هدية من معجب، وعليها صورة برّاقة لبيونسيه من أحد عروضها في جولة "عصر النهضة"، وهي جالسة على حصان، وترتدي قبعة رعاة البقر اللامعة.



ثم تسأل أديل المعجب إن كان يريد توقيعها على القميص، لكنه يجيبها بأنّه هدية لها، فتصرخ بصوت عالٍ من الفرح للجمهور: "انظروا، لدي قميص بيونسيه مرصع بالجواهر"، وتغني بعض كلمات إحدى أغنيات زميلتها.

not adele getting a beyoncé t-shirt from a fan, ICONIC???????? pic.twitter.com/rjQ3dUYZoP

— ???????????????????????????? (@beyoncegarden) October 21, 2023

ونشرت أديل لاحقاً مجموعة صو، عبر حسابها على إنستغرام، من عطلة نهاية الأسبوع الـ32 لإقامتها في فيغاس، بما في ذلك لقطة تظهرها وهي تبتسم، وتمسك قميص بيونسيه الذي أهداه لها المعجب.

      View this post on Instagram      

A post shared by Adele (@adele)

صداقة قديمة

علقت صحيفة "إندبندنت" البريطانية في تقرير لها على صداقتهما المتينة، مؤكدة أنها ليست جديدة. وأعادت التذكير بموقف لافت أيضاً يعكس صدق مشاعرهما، حيث أهدت مغنية "Someone Like You" فوزها بجائزة جرامي لأفضل ألبوم عام 2017 إلى زميلتها بيونسيه، ووصفتها بأنها "فنانة حياتي".
 وقالت في حينه بعدما كسرت الجائزة إلى نصفين على خشبة المسرح: "لا أستطيع قبول هذه الجائزة. أنا ممتنة كثيراً، لكن فنانة حياتي هي بيونسيه، وألبوم Lemonade (الخاص ببيونسيه) ضخم ومدروس، ويحمل الروح التي تستحق الجائزة".


Adele Broke her Grammy and gave the other half to Beyonce! Legit straight out of Mean Girls! ???? #GRAMMYs #grammys2017 #Beyonce #adele #AOTY pic.twitter.com/xLz2WuplxO

— JunkyGS (@JunkyGS) February 13, 2017 سأحضر عيد ميلاد بيونسيه

خلال عروضها الشهر الماضي في لاس فيغاس، كشفت أديل للجمهور أنها ستحضر في يوم 4 سبتمبر (أيلول) حفل عيد ميلاد بيونسيه، الذي أحيته نجمتها على المسرح مع جمهورها، لكنها كشفت معاناتها مع ارتداء اللباس الفضي.
وقالت أديل لرواد حفلها في فيغاس: "كما تعلمون، أحب أن أرتدي ملابسي المريحة في نهاية كل أسبوع، لكن هذا عيد ميلاد بيونسيه"، قبل أن تكشف أنها ظلت مستيقظة حتى الساعة الثالثة صباحاً على منصة "أمازون" لتتمكن من شراء ملابس لامعة.


تمديد حفلات فيغاس للمرة الأخيرة

على صعيد آخر، كانت أديل قد كشفت عن تمديد إقامتها الناجحة للغاية في لاس فيغاس للمرة الأخيرة، في الفترة ما بين يناير (كانون الثاني) ويونيو (حزيران) 2024. وشرحت السبب من خلال منشور عبر حسابها على منصة "إكس" قائلة: "هذه الإقامة وهذه العروض غيرت حياتي، لقد جعلني ذلك أدرك مدى استمتاعي حقاً بالتواجد على المسرح، وأنني أجيده بشدة، وأنه المكان الذي أنتمي إليه بنسبة 100٪".

This residency, these shows have changed my life. I desperately needed to fall back in love with performing live again, and I have. I needed to reconnect with my songs and remember what they mean to me, and I have! Being on stage over the last year so up close and personal with… pic.twitter.com/Wkj39O8ozQ

— Adele (@Adele) October 20, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أديل بيونسيه

إقرأ أيضاً:

فاشر الصمود والبطولة

□ شهدت المدينة نهار أمس الاثنين الاول من يوليو ٢٠٢٤م يوماً مأساوياً أخر علي وقعِ حادثة بشعة نفذتها المليشيا الإرهابية عبر مسيرة موجهه إستهدفت فيه زاوية الطريقة التجانية بالمدينة “زاوية الهجرة” بحي التجانية والتي تقع شمال المدينة، أدي القصف الي إستشهاد عدد(10)أفراد بينهم أطفال ونساء وإصابة عدد (18)آخرين بإصابات متفاوتة.

وقد حاولت المليشيا الإرهابية منذ إستهدافها للمدينة وإنسانها وفي أكثر من مرة بتهديد شيخ الطريقة التجانية للخروج من زاويته الدعوية وتهجير السكان من منازلهم المجاورة ليتسنى لهم نهبه ونصب جنودهم وقناصاتهم علي منازلهم، وحينما رفض الشيخ الخروج من داره وزاويته نفذت المليشيا تهديداته بارتكاب المجزرة المأساوية التي أحدثتها اليوم بأسرة الشيخ وحيرانه من مرتادي الطريقة التجانية.

هذه الجريمة البشعة والخطيرة تضاف الى قوائم جرائم مليشيا الدعم السريع الممنهجة لإستهداف المدنيين وأعيانهم المدنية، وتُعد جريمة حرب مكتملة الأركان، ندعو المجتمع الدولي والإقليمي والمنظمات الحقوقية أن تقوم بأدوارها الإنسانية وإدانة هذه الإنتهاكات الجسيمة في حق المواطنين الابرياء ومنشأءتهم الخدمية والدينية، وتصنيف هذه المليشيا منظمة إرهابية.

للشهداء الرحمة والمغفرة وعاجل الشفاء للجٌرحي والمصابين.

** متداول

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • الصحة الإسرائيلية: إصابة 153 شخصًا بفيروس غرب النيل
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • فاشر الصمود والبطولة
  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • السحر الأسود يسجن وزيرة بتهمة محاولة إيقاع رئيس المالديف في حبها
  • كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت