بوابة الوفد:
2024-07-06@10:12:37 GMT

لأول مرة modela مصر تتوسع فى تصدير المبانى الذكية

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

لأول مره فى مصر .. تقوم modela مصر بتصدير منتجاتها من  المباني الذكية لأكثر من 30 دوله حول العالم منها بلدان عربيه و افريقيه و أوروبيه.  

مدير عقارات ترامب في فلوريدا يُمثّل أمام المحكمة في قضية الوثائق السرية لمعالجة التشوه البصري.. عقارات محور المستشار عبد المجيد محمود بالمقطم تتزين بطلاء موحد


تعتمد موديلا مصر بالعين السخنه و المتخصصه فى  إنتاج  مواد  البناء الحديثه و التى يصل حجم إستثماراتها     إلى أكثر من 350 مليون دولار على تحويل  مفهوم  المقاولات إلى صناعه ذات جوده ومواصفات عاليه صديقه  للبيئه ،وتتوافق مع  كافة  الظروف   المناخيه  المختلفه بإستخدام  احدث  تكنولوجيا فى إنتاج مواد البناء .

 

 تقوم   موديلا مصر  بإستخدام  كافة  منتجاتها من مواد البناء وتصل  لأكثر  من  40 منتج منها الألواح  الحامله،  والجبسن بورد،  والالواح  المركبه خفيفة  الوزن   المتوافر  بها  عناصر الأمان، واكسسورارت التشطيب وغيرها فى  بناء  المبانى سابقة  التجهيز والتى توفر وتقدم حلولا ذكيه للفنادق  والمنتجعات السياحيه والسكنيه  والكمبوندات، والمستشفيات والمؤسسات سواء كانت  المساحات  شاسعه  او  ضيقه  ، وهى  مبانى  تتوافر  بها  كافة  مواصفات  الأمن والسلامه، ومقاومه الزلازل ووتتلائم مع  كافة  الأجواء المناخيه  .تتميز  هذه  المبانى  الذكيه بأنها  عاليه الجوده ،ويستغرق بناءها  وتنفيذها عشر  الفتره  الزمنيه  التى  تستغرقها  المبانى  التقليديه وهى مبانى  تتوافق  مع  الكود المصرى وصديقه  للبيئه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر أفريقية العين السخنة

إقرأ أيضاً:

باحث زراعي: نمو اقتصادي بالإسماعيلية نتيجة لزيادة تصدير المنتجات الزراعية

قال الدكتور محمود كمال  الباحث بوزارة الموارد المائية والري، إن تصدير المنتجات الزراعية يعد جانبًا بالغ الأهمية من جوانب الاقتصاد في الإسماعيلية وهي مدينة في مصر معروفة بأراضيها الخصبة ووفرة الموارد الزراعية و يعتمد اقتصاد الإسماعيلية بشكل كبير على زراعة وتصدير الفواكه والخضروات مثل المانجو والفراولة والبصل والبطاطس والفاصوليا  تحظى هذه المنتجات الزراعية بطلب كبير محليًا ودوليًا مما يجعل الإسماعيلية لاعباً رئيسيًا في السوق العالمية للتجارة الزراعية. 


وأضاف كمال، لا يمكن إغفال الأهمية الاقتصادية لتصدير المنتجات الزراعية في الإسماعيلية حيث إنها تساهم بشكل كبير في النمو والتنمية الشاملة للمنطقة تتضمن عملية تصدير المنتجات الزراعية في الإسماعيلية العديد من الجهات المعنية بما في ذلك المزارعون والمصدرون والهيئات الحكومية.
وأكد كمال ان للمزارعون دورًا حاسمًا في زراعة منتجات عالية الجودة تلبي المعايير والمتطلبات الدولية للتصدير يسهل المصدرون توزيع وتسويق هذه المنتجات في السوق العالمية مما يضمن وصولها إلى المشترين المستهدفين بكفاءة وجودة عالية تقدم الهيئات الحكومية الدعم والموارد لضمان التصدير السلس والناجح للمنتجات الزراعية بما في ذلك المساعدة في الخدمات اللوجستية ومراقبة الجودة والوصول إلى الأسواق.
 

وأضاف كمال، أصبح تصدير المنتجات الزراعية محركًا رئيسيًا للنمو الاقتصادي والتنمية في الإسماعيلية حيث يخلق فرص العمل ويزيد الإيرادات ويعزز القدرة التنافسية الشاملة للمنطقة في السوق العالمية من خلال التركيز على تحسين جودة وكمية وتنوع المنتجات الزراعية للتصدير.


وأكد كمال، أن الإسماعيلية ستستفيد من زيادة فرص التجارة والاستثمار مما يؤدي في النهاية إلى اقتصاد أكثر ازدهارًا واستدامة.
واختتم كمال وعلى هذا النحو من الضروري أن تتعاون الحكومة والمزارعون والمصدرون وتنفذ تدابير استراتيجية لتعزيز نمو ونجاح قطاع التصدير الزراعي في الإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • 2 مليار دولار تكسب تركيا من زراعة البندق
  • أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة
  • باحث زراعي: نمو اقتصادي بالإسماعيلية نتيجة لزيادة تصدير المنتجات الزراعية
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم
  • أسعار الأسمنت اليوم الخميس 4-7-2024 في محافظة البحيرة
  • البستاني: صناعات مواد البناء أعلى قيمة مساهمة في الناتج المحلي 
  • توقيع بروتوكل بين "مطوري القاهرة الجديدة" وحديد عز لتوريد مواد البناء دون وساطة
  • إجزيتس مينا تتوسع في المملكة بدعم مستثمرين سعوديين
  • "إنهاء أزمة الكهرباء والغاز وزيادة المساندة التصديرية".. أبرز مطالب صناعة مواد البناء من الحكومة الجديدة