أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهزية الفريق لمباراة سيمبا التي تقام مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي.

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة العودة غدًا لدعم الفريق". 

وتابع: "قدمنا شوطًا أول جيدًا في تنزانيا وأهدرنا العديد من الفرص، واستطاع سيمبا أن يعود خلال الشوط الثاني ويسجل هدفين، ولكن في المجمل حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتنزانيا، وهدفنا التأهل إلى نصف نهائي البطولة في مباراة الإياب غدًا».

 

وأوضح المدير الفني أن الوقت لم يكن كافيًا بعد العودة من تنزانيا للتحضير، وسيخوض الفريق مران اليوم بالحضور الكامل للاعبين، لافتًا إلى أن الجهاز الفني سيواصل الحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة خلال مران اليوم.

 

السعة الكاملة لاستاد القاهرة ..

كانت إدارة الأهلي ، قد تقدمت بطلب الساعات الماضية ، إلى السلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني

ويأتي ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر كولر سيمبا التأهل نصف نهائي البطولة فی مباراة

إقرأ أيضاً:

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق. 

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

ويخوض طلائع الجيش مواجهة اليوم بتشكيل يضم: محمد شعبان، محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، على حمدى، جودين شاكا، إسلام محارب، حميد ماو، يسرى وحيد، أحمد متعب، موسى دياوارا.

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • وزير الاستثمار: نحن أمام تحديات سنواجهها وهدفنا زيادة الصادرات