فجرت تقارير صحفية إسبانية، آخر تطورات ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف العملاق المدريدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم بعض المراكز داخل تشكيل الميرنجي.

ويخطط البرازيلي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لتأمين مركز حراسة المرمى، بسبب إصابات الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا المتكررة.

- ريال مدريد يحسم مصير كيبا

ونشرت شبكة "ديفينسا سينترال" الإسبانية، أن مسؤولو نادي ريال مدريد يستعدون لسداد مبلغ 10 ملايين يورو، قيمة حسم صفقة حارس مرمى الفريق كيبا نهائيا بعد التعاقد معه على سبيل الإعارة هذا الموسم بضمان الشراء نهاية الموسم الجاري.

وتعاقدت إدارة الميرنجي مع كيبا، بعد إصابة كورتوا بالرباط الصليبي في بداية الموسم.

ونجح كيبا في تعويض غياب الدولي البلجيكي المخضرم، بعدما شارك في 9 مباريات، حقق بهم كلين شييت في 5 مواجهات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد كيبا الميرنجي

إقرأ أيضاً:

القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ

بعد أشهر من الجدل حول مصير الهولندي إيريك تن هاغ مع "الشياطين الحمر"، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الخميس، توقيع المدرب لعقد جديد مع الفريق.

وكتب النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، إن تن هاغ مدد تعاقده مع النادي حتى يونيو 2026.

وقال المدير الفني الهولندي في تصريحات للموقع عقب التوقيع: "سعيد للغاية بالوصول إلى اتفاق مع النادي على استمرار العمل سويًا.. علينا أن نكون واضحين بأنه يبقى الكثير من العمل الشاق للوصول إلى المستويات المتوقعة لمانشستر يونايتد، مما يعني المنافسة على الألقاب الإنكليزية والأوروبية".

Moving forwards, together ????#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) July 4, 2024

وانتهى الموسم الثاني لتن هاغ (54 عاماً) مع "الشياطين الحمر" بشكل جيد، بعدما قادهم للفوز في نهائي الكأس بمواجهة الجار اللدود مانشستر سيتي، بطل الدوري، بهدفين لهدف.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد، جيم راتكليف، بغض النظر عن النتيجة.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بعد موسم متواضع.. هل يستمر تن هاغ مع "الشياطين الحمر"؟ ارتفعت أسهم المدرب الهولندي، إريك تن هاغ، للحفاظ على منصبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد مراجعة أداء ما بعد الموسم من قبل إدارة النادي، وفقاً لما أفادت وسائل إعلام محلية.

وأنهى تن هاغ في موسمه الأول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات، بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعرّض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وأصبح تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري "السير" الاسكتلندي أليكس فيرغسون عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزيه مورينيو والنرويجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • تقارير: الهلال يحسم مصير سالم الدوسري
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي