تحت شعار «قضيتنا واحدة»، تحالفت جميع الأندية على قلب رجل واحد؛ دعمًا للقضية الفلسطينية، وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، الذي لا يزال يستهدف المباني السكنية ودور العبادة والمستشفيات دون تمييز، ليخلف آلاف الشهداء.

غزل المحلة يوجه رسالة مدوية للاحتلال الإسرائيلي

«حين تريد توزيع أراضٍ فأحرص أن تكون من أرض أبيك، عذرا ليست أرضه أيضًا».

. رسالة مدوية وهدف صاروخي وضعه نادي غزل المحلة في شباك الاحتلال الإسرائيلي، من خلال توجيه رسالة إليه عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يذكره فيها أن الديار ليست دياره.

برهن نادي غزل المحلة على أنها أكثر من مجرد كرة قدم، وذلك عندما قرر عدم تجاهل القضية الفلسطينية، ليضعها أولوية على رأس منشوره الذي أعلن خلاله موعد مباراته اليوم، المقررة أمام مكادي، في دوري المحترفين، ضمن منافسات الأسبوع الخامس، على أن يحتضنها ستاد غزل المحلة.

ليلة حزينة على الأشقاء في فلسطين

جاء ذلك بعدما ليلة حزينة جديدة مرت على الأشقاء في فلسطين، بعدما نفذت قوات الاحتلال الغاشم، ما لا يقل عن 25 مجزرة، باستهداف المنازل بشكل مباشر، إذ تجاهلت إصدار تحذيرات بالإخلاء قبل القصف، تلك المرة، فيما ركزت ضرباتها على المناطق القريبة من الجدار الشرقي الفاصل لقطاع غزة، والمعروف باسم «الحزام الناري»، من خلال إرسال العديد من الصواريخ في هذا الاتجاه؛ لتدمير البنية التحتية بالكامل، للمبان المأهولة بالسكان ودور العبادة وغيرها من المناطق الحيوية.

العدوان الإسرائيلي على مدار الساعات الماضية، دمر أحياء سكنية بشكل كامل، إذ يعمل على محوها من خارطة قطاع غزة بشكل نهائي، خاصة بعدما استهدف عائلات كاملة راحت ضحية القصف الغاشم المتواصل على مدن ومخيمات غلاف غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزل المحلة فلسطين غزل المحلة فلسطين غزة إسرائيل القضية الفلسطينية القصف على غزة غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

‏إعلام إسرائيلي: لا يوجد تغيير في الدعم الأمريكي لإسرائيل وشحنات الأسلحة تصل بشكل مستمر

أفاد ‏إعلام إسرائيلي نقلا عن السفير الأمربكي، بأنه لا يوجد تغيير في الدعم الأمريكي لإسرائيل وشحنات الأسلحة تصل بشكل مستمر.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • حزب الحركة الوطنية: الاحتلال الإسرائيلي يسعى لعرقلة أي تهدئة للوضع في غزة
  • مبابي يسجل هدفا تاريخيا في تعادل فرنسا وبولندا
  • شاهد.. رد فعل مودريتش بعد تلقي شباك كرواتيا هدفا "قاتلا" أمام إيطاليا
  • رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد
  • ‏إعلام إسرائيلي: لا يوجد تغيير في الدعم الأمريكي لإسرائيل وشحنات الأسلحة تصل بشكل مستمر
  • الهجوم الإسرائيلي خلال أسابيع.. رسالة تحذير أميركية لحزب الله هذا ما تضمنته
  • رئيس بلدية المحلة: ثقتي كبيرة في كشري واللاعبين للبقاء في الممتاز
  • لوكاكو يخشى الاحتفال خوفاً من «الفار»!
  • فيديو يدمي القلب.. مقطع جديد لبدر دحلان الشاب الفلسطيني المفجوع من تعذيب الاحتلال
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري