شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم في مسابقة الاقتصاد المنزلي، ضمن مسابقات النشاط الصيفي 2023م، ومنها مسابقة أجمل قطعة لتجميل المنزل، التي نظمها مكتب مستشار الإقتصاد المنزلي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

حيث فازت الطالبة أسماء محمد محسن، والطالبة شيماء محمد عبد الفتاح - مدرسة الفيوم الثانويه للبنات - إدارة غرب الفيوم التعليمية، بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقات النشاط الصيفي - للمرحلة الثانوية لمراكز تنمية القدرات على مستوى الجمهورية عن عمل (طوق تمر حنه مزين بالكروشية).

 

 

مسابقة الاقتصاد المنزلي

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للفائزين في المسابقة، وكذلك رسالة شكر وتقديرلفريق العمل المشرف على المسابقة، الأستاذة حسناء صلاح، مشرفة مدرسة الثانوية بنات بالفيوم، والمشرفة على الطالبات الفائزات، والأستاذة الهام عبدالفتاح، موجة أول إدارة غرب الفيوم التعليمية، والأستاذة هبة مصطفى، موجة عام الاقتصاد المنزلى بالفيوم، والأستاذ هشام أبو عوف، مدير عام  الشئون التنفيذية بالمديرية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

 

 

 

 

"تعليم الفيوم" تحصد مركز ثالث جمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي بالمرحلة الابتدائية 6fac065c-1121-49cc-93ed-88e99fc1826d 65df92d5-df53-465c-9e2f-07e536125d0a

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تعليم الفيوم مركز ثالث ثالث جمهورية مسابقة الاقتصاد المنزلي أجمل قطعة

إقرأ أيضاً:

تعليم الفيوم تعلن عن فتح باب الالتحاق بمدراس التعليم المزدوج اعتبارا من غدا ولمدة شهر

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم عن فتح باب القبول للإلتحاق بمدارس التعليم والتدريب المزدوج ( صناعى – تجارى – فندقى – زراعى) للعام الدارسى 2025/2024 اعتبارا من يوم الأحد 7  يوليو إلى 8 أغسطس القادم على أن  يقوم الطالب بالتقديم إلكترونيا على الرابط التالي:

http://fymedu.online/dual/DualStuLogin.php     

 ويقوم بتسجيل البيانات المطلوبة وتحديد رغبتة فى التخصص وطباعة طلب الالتحاق والتوقيع عليه وتسليمة مع باقي المستندات. 

وان الاوراق المطلوبة للتقدم لمدارس التعليم والتدريب المزدوج تشمل حافظة مستندات بلاستيك ومستتند يفيد بتقدم الطالب على مدرسة أخرى وطلب الالتحاق الإلكترونى للتعليم والتدريب المزدوج مطبوع من الموقع وموقع عليه من ولى الامر. وصورة من شهادة الميلاد حديثة اصدار 2024. و2 صورة حديثة للطالب أو الطالبة مطبوع عليها اسم الطالب رباعي من واقع شهادة الميلاد. وصورة من استمارة نجاح الإعدادية. وصورة من بطاقة ولى الأمر.

مع التنبيه على الطالب وولى الامر بعدم المطالبة بتغيير رغبتة بعد تسجيلها.

 ويقوم الطالب المعلن اسمة بكشوف المرشحين بسداد مبلغ 250 جنيها غير مستردة عن طريق  (شركة أى فايناس أو فورى أو البريد المصرى) مقابل اجراءات التقديم والاختبارات فقط ولا يعتبر السداد سنداً للقبول ويتم تسلم الطالب نموذ ج اقرار ولى الامر .

نسبة الحضور

وانه يجب توقيع ولي الامر على اقرار بعدم الزواج للطالبات طوال مدة الدارسة . ونسبة حضور 85% نظرى داخل المدرسة و75% عملى داخل المدرسة والمنشأت التدريبية .ولا يحق له الاعتراض على حرمان الطالب من دخول الامتحان فى حاله عدم حصوله على النسبة المقررة طبقا للقرارات المنظمة للتعليم والتدريب المزدوج. وأنه فى حاله رسوب الطالب فى الصف الاول لا يحق له الاعادة فى التعليم والتدريب المزدوج ويحول إلى أى نوعية طبقا للقرارات المنظمة.

و فترة الدراسة 11 شهر وفترة التدريب في المنشآت التدريبية اثناء الدراسة 4 ايام والنظري يومين داخل المدرسة واثناء الاجازة 6 ايام تدريبية من كل اسبوع ولا يحق لولي الأمر المطالبة بنقل الطالب من منشأة تدريبية الى أخرى. ويتم قبول الطلبة حسب التوزيع الجغرافي في التخصصات التالية (الملابس الجاهزة - السكرتارية الطبية) ويتم قبول الطلبة حسب الرغبة المسجلة من الطالب ومطبوعة بالإخطار ولا يحق للطالب المطالبة بتعديلها بعد التقدم بالملف.

مقالات مشابهة

  • تعليم الفيوم تعلن عن فتح باب الالتحاق بمدراس التعليم المزدوج اعتبارا من غدا ولمدة شهر
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورياً في مسابقة "أبدع وابتكر"
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • مبتكر منذ طفولته.. آدم يحصد جائزة الدولة للمبدع الصغير بمنصة تفاعلية للموظفين
  • فى أول يوم عمل بولايته الثانية.. محافظ الفيوم: ملفا الصحة والتعليم على رأس أولوياتنا لارتباطهما الوثيق بالمواطن
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم: "الصحة والتعليم" على رأس أولوياتنا
  • طلبة التوجيهي يواصلون التقدم لامتحان الثانوية العامة