تعاقد مؤخرًا الفنان محمد ممدوح على بطولة عمل درامي جديد يحمل إسم "إجازة وضع" ويشاركه في بطولة المسلسل الفنانة ريهام عبدالغفور، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2024، وقد جمعه بها عدة أعمال مؤخرًا، يرصدها “الفجر الفني” في السطور التالية. 

مسلسل "لا تطفئ الشمس"

 

 شاركا معا في عدة أعمال ناجحة أثبتت أنهم ثنائي جيد وأثني عليه الجمهور، ومن بين هذه الأعمال مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي قرر صُنّاعه تقديمه بعد مرور 61 عامًا على عرض فيلم "لا تطفئ الشمس" الذي ما زال محفورًا في ذاكرة المشاهدين والفيلم مأخوذ عن رواية إحسان عبد القدوس، ففي عام 2017، أعاد النجوم عرض "لا تطفئ الشمس"، ولكن بشكل مسلسل وعرض في رمضان.

مسلسل "وش وضهر"

 

وظهر الفنان محمد ممدوح كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "وش وضهر" الذي عُرض العام الماضي 2022 على منصة شاهد الرقمية، والمسلسل من بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، وثراء جبيل، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.


مسلسل "رشيد"

 

وشارك محمد ممدوح وريهام عبدالغفور خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "رشيد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، وهو مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، حسن مالك، وأحمد محارب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل رشيد الفنان محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس