استنكرت الفنانة إليسا الانتقادات التي طالتها، خلال اليومين الماضيين، بعد إحيائها لحفل في ألمانيا، رغم الأوضاع التي تشهدها فلسطين حاليًا، وسقوط أكثر من 5 آلاف شهيد، على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، واكتفت بالوقوف دقيقة حدادًا، قبيل انطلاق الحفل.

وكتبت الفنانة إليسا، عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس»، قائلة: «يعني إذا المهندس بيوقف الورشة، والمحامي بيوقف مرافعة، وصاحب المطعم بيوقف خدمة، والمصرفي بيوقف تداولات، ساعتها منوقّف شغلنا كلنا، بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأن ده شغلنا ورزقتنا، وما راح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقى.

. حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة على السطر».

يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا
حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!…

— Elissa (@elissakh) October 23, 2023

ورد أحد المغردين قائلا، إنّ ما فعلته إليسا غير مبرر إذ كان يمكنها تأجيل الحفل أو دفع الشرط الجزائي خصوصا أنه لا يوجد عربي يوافق على الغناء وشقيقه يقتل، وتابع آخر: «يا ريتك عملتي شغلك دون هالدقيقة الصمت يعني نصمت دقيقة ثم نرقص».

ودافع عدد كبير عن الفنانة اللبنانية بسبب شجاعتها ووقوفها مع الشعب الفلسطيني فى ألمانيا التي أعلنت وقوفها مع قوات الاحتلال إذ قال أحدهم «برافو إليسا»، وآخر «معلش بس إليسا مش بإيديها توقف الحفل»، ودافع آخر قائلا: «هلا تركتوا أمة لا إله إلا الله ولزقتوا بحفل إليسا ما كلو عم يغني ويكمل شغل شو حيفرق إذا كنسلوا أو عملوها بالحالتين الحياة ما بتوقف والحرب مكملة، أنت وغيرك اللي بتحكوا لمجرد الحكي، وقفت شغلك وحياتك».

براڤو اليسا
ثواني او دقيقه المهم صمتوا وبكفي انتقادات بايخه

— فلسطين عربيه (@tny930808929928) October 22, 2023

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إليسا حفل إليسا اغاني إليسا غزة الان

إقرأ أيضاً:

"إرادة شعب".. أوبريت لقصور الثقافة في ختام احتفالات 30 يونيو بالغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، حفلا فنيا في ختام احتفالات فرع ثقافة الغربية بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، المقدمة ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، واحتفالات وزارة الثقافة.

استهلت الفعاليات بافتتاح معرض فني للفنانة رحمة فاضل بعنوان "من الخيال إلى الواقع" تضمن مجموعة متنوعة من البورتريهات واللوحات التي عبّرت عن مدارس الفن التشكيلي، بحضور وائل شاهين، مدير عام فرع ثقافة الغربية، ولفيف من المثقفين والفنانين التشكيليين.

وعلى مسرح القصر شهدت فعاليات الحفل، عرضا فنيا قدمته فرقة فراشات 23 يوليو للباليه والأداء الحركي، تضمن باقة متنوعة من الفقرات الاستعراضية منها: "بوابة الحلواني، أنا واحد من الملايين، والورد اللي فتح في جناين مصر"، بقيادة الفنان خالد النموري.

ووسط تفاعل كبير من الجمهور، اختتم الحفل بأوبريت غنائي استعراضي بعنوان "إرادة شعب"، يتناول مسيرة النضال الشعبي منذ تأميم قناة السويس، وحتى ثورة 30 يونيو.

أقيمت الفعاليات بإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، برئاسة أحمد درويش، ضمن برنامج مكثف أعدته هيئة قصور الثقافة بمدينة المحلة الكبرى احتفالا بذكرى الثورة، وشهد تنفيذ مجموعة من اللقاءات التثقيفية والعروض الفنية بمشاركة فرقة غزل المحلة للموسيقى العربية، وكورال أطفال مسرح 23 يوليو، وغيرها من الفعاليات التي لاقت حضورا جماهيريا كبيرا.

3d7da433-d7f5-48a5-9538-a615d6cd43da 0103ea1f-b0ee-4b47-a18e-70e754d13edb 736b2fe8-261e-4c3a-8d09-a29e7c86ea15 bfa9a738-296d-41cb-b698-75dcca6e40c0

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل جماهيري بالساحل الشمالي 12 يوليو
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • "إرادة شعب".. أوبريت لقصور الثقافة في ختام احتفالات 30 يونيو بالغربية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • آبي أحمد: لم نستغل الحرب السودانية ولم نوقف تصدير الكهرباء رغم تخلفهم عن السداد