أكدت وزارة المالية، إتاحة الاعتمادات المالية اللازمة لصرف مرتبات شهر أكتوبر الحالي بالزيادة الجديدة للعاملين بالدولة التى كان قد وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسى ووافق عليها مجلس النواب، وقد تمكنت بالفعل بعض الجهات الإدارية من الصرف وفقًا لذلك، إلا أن بعض الجهات الأخرى لم يسعفها الوقت في إنهاء الإجراءات الإدارية اللازمة لصرف الزيادة الجديدة التي تمثل 300 جنيه إضافية فى علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، وارتأت صرف المرتبات في موعدها دون تأخير مع استكمال إجراءات صرف هذه الزيادة في استمارات منفصلة.

أهابت وزارة المالية، بكل الجهات الإدارية الصرف الفورى للزيادة الجديدة للعاملين بالدولة، خاصة أن الاعتمادات المالية اللازمة لذلك متاحة لديها.

أوضحت وزارة المالية، أنه يجري المتابعة مع المسئولين الماليين بالجهات الإدارية، للتأكد من صرف الزيادة الجديدة للعاملين بالدولة.

كانت وزارة المالية، قد أعطت توجيهاتها للجهات الإدارية بصرف الزيادات الجديدة مع مرتبات هذا الشهر اعتبارًا من اليوم الإثنين، للعاملين بالدولة بمختلف المستويات الوظيفية بدءًا من الدرجة السادسة وحتى الدرجتين العالية والممتازة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: للعاملین بالدولة الجهات الإداریة وزارة المالیة

إقرأ أيضاً:

أسعار البنزين الجديدة.. موعد اجتماع لجنة التسعير وقيمة الزيادة

أسعار البنزين الجديدة.. مع اقتراب بداية شهر يوليو 2024 يشغل بال الكثير من المصريين معرفة كافة التفاصيل عن أسعار البنزين الجديدة وحقيقة ارتفاعها، خاصة أن لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية تجتمع كل ثلاثة أشهر لبحث موقف أسعار البنزين والسولار.

أسعار البنزين تحرم «الكادحين» من «لمة العيد» فى غياب الجهات الرقابية.. أصحاب محطات البنزين يمتنعون عن بيعه في المنوفية موعد اجتماع  لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية

وتجتمع لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية، مطلع شهر يوليو المقبل، لتحديد الأسعار أسعار البنزين، وفقًا لـ حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، في تصريحات تلفزيونية سابقة، مضيفًا أن قرار الحكومة يحمل بأنه في حالة الزيادة ستكون في حدود 10%، وفي حالة تخفيض الأسعار سيكون الانخفاض بمعدل 10%.

أسعار البنزين الجديدة تحريك أسعار البنزين والسولار

وفي سياق آخر  قامت اللجنة في آخر اجتماع لها في مارس الماضي بتحريك أسعار البنزين والسولار دفعة واحدة، ومن المنتظر أن تجتمع  خلال الأيام المقبلة في إطار اجتماعاتها الربع سنوية لتحدد مصير أسعار الطاقة.

أسعار البنزين الجديدة دعم المواد البترولية

اللجنة خلال اجتماعها أمام ثلاث سيناريوهات، إما بالتحريك وزيادة الأسعار، أو بالتحريك انخفاضًا، أو تثبيت الأسعار كما هي، حيث خصصت موازنة العام المالي الجديد 2024 /2025 دعمًا استثنائيًا للمواد البترولية، وارتفعت نسبة الدعم المنتظرة في العام المالي المقبل عن العام المالي الحالي، حيث وصول قيمة دعم المواد البترولية في 2025 إلى 154499 مليون جنيه، مقابل 119419 مليون جنيه في الموازنة الخاص بالعام المالي الحالي.

أسعار البنزين الجديدة أسعار البنزين والسولار في مصر 

سجل سعر البنزين 95 قيمة 13.5 جنيه للتر.

وسجل سعر البنزين 92 12.5 جنيه للتر.

سجل سعر البنزين 80 نحو 11 جنيها للتر.

أسعار البنزين الجديدة 

سعر غاز تموين السيارات سعر 6.5 جنيه/م3.

سجل سعر البوتاجاز 100 جنيه للأسطوانة.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| أسعار البنزين والسولار الجديدة.. الزيادة المحتملة وموعد التطبيق
  • أعرف الزيادة الجديدة في حساب دعم المواطن 1445
  • أسعار البنزين الجديدة.. موعد اجتماع لجنة التسعير وقيمة الزيادة
  • تعرف على قيمة معاشات شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة
  • موعد صرف تموين شهر يوليو بالزيادة 2024
  • بسبب «مصروف البيت».. تحقيقات موسعة مع قاتل زوجته
  • تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024 وتفاصيل الزيادة الجديدة
  • المؤسسات المالية بالدولة تتجاوز أهدافها في الامتثال لقانون التوطين بـ 145%
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات منطقة غرب المطار والانتهاء من تنفيذ 3 أسواق
  • تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024