الوطن:
2024-10-03@13:09:53 GMT

«الضرائب»: تفعيل التشغيل اللحظي لمنظومة التحفيز

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

«الضرائب»: تفعيل التشغيل اللحظي لمنظومة التحفيز

أعلن الدكتور فايز الضباعني، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، تفعيل التشغيل الفعلي لمنظومة التحفيز «فاتورتك.. حمايتك وجايزتك»، بعد نجاح المرحلة التجريبية التي شارك فيها عدد من الشركات.

وطالب الضباعني، في بيان عن مصلحة الضرائب، الممولين الملزمين بمنظومة الإيصال الإلكتروني، بالدخول والتسجيل على المنظومة من خلال بوابة مصلحة الضرائب المصرية واستكمال الإجراءات، ومنها إضافة أرقام الكاشير لدى كل فرع.

وأكد الضباعني أنّه لن يُعتد بأي بيانات سابقة إلا بما تم إضافته على المنظومة الفعلية، طبقًا لقرار رئيس مصلحة الضرائب المصرية رقم (515) لسنة 2023.

ولفت الضباعني إلى أنّ مصلحة الضرائب تعقد ندوات مجانية أون لاين يوم الأحد من كل أسبوع الساعة 7 مساء للتعريف بالمنظومة، والتدريب على كيفية الدخول والتسجيل على المنظومة والرد على جميع الاستفسارات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس مصلحة الضرائب مصلحة الضرائب الضرائب المصرية مصلحة الضرائب

إقرأ أيضاً:

«التعليم» توجه بتطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي

تفقد أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، انتظام سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 2024-2025 بمجمع مدارس الملك فهد، التابع لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، يرافق ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات.

فقرات عن انتصارات أكتوبر

وأكّد مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في بيان، أنَّ وكيل وزارة التعليم بالقاهرة قد تابع طابور الصباح الذى تميز بالنشاط والحيوية والإذاعة المدرسية بفقراتها المتنوعة عن انتصارات أكتوبر المجيدة وتنمية روح الولاء والانتماء لمصرنا الحبيبة .

تفعيل المبادرة الرئاسية «ابدأ»

كما أجرى مدير المديرية جولة مرورية على الفصول الدراسية والاستماع إلى شرح المعلمين داخل الفصول وانضباط العملية التعليمية، موجهاً بضرورة المتابعة المستمرة للحضور والانضباط.

وتابع وكيل أول الوزارة تفعيل المبادرة الرئاسية «ابدأ»، وعمل الطلاب للافتات المتنوعة، مشددًا على تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسى لتحقيق أهداف العملية التعليمية، كما تابع نظافة المدارس، وتنفيذ كل الإجراءات الوقائية والأمنية حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

مقالات مشابهة

  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني في مجال عمل الإدارة الضريبية بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية في روسيا الاتحادية
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا
  • عاجل.. توقيع مذكــرة تفاهــم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا الاتحادية
  • مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية
  • مذكرة تفاهم بين مصلحتي الضرائب المصرية والروسية بمجال التطوير المهني للموظفين
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب والهيئة الفيدرالية بروسيا
  • جيوفاني جيوفانيلي، رئيس تعلّم اللغة الإنجليزية في بيرسون : المنظومة التعليمية في دولة الإمارات تشكل بنية قوية تتميز بالتنوع والشمولية
  • «التعليم» توجه بتطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي
  • مصلحة الضرائب توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس
  • مصلحة الضرائب المصرية توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية بموسكو