أوضح الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة "أون تايم سبورت"، عن موقف رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورغبته في الإحتراف خارج الأحمر.

وصرح سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون تايم"، قائلًا: " نعم.. يوجد العديد من العروض للاعب الأهلي محمد عبد المنعم، وهذه العروض منذ سنه وتستمر حتى الأن".

وأكمل: " من وجهة نظري محمد عبد المنعم، "مش عايش معانا..لاعب ثلاجة"، لم يلتفت لأي أخبار تتردد من حوله حول رحيله، وعندما يتساءل عن رغبته في الرحيل، يقول انا لاعب في النادي الأهلي والنادي هو المسؤول عن رحيلي بالإتفاق مع وكيل أعمالي..انا لاعب كورة أضع كامل تركيزي في عملي فقط".

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمواجته ضد سيمبا التنزاني المقرر لها غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مسًاء، في إياب دور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وشارك محمد عبد المنعم في التدريبات الجماعية، بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لاعب الأهلي التدريبات الجماعية عبد المنعم نادي الأهلي محمد عبد المنعم محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب

زنقة 20 | الرباط

دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بفاس، جميع المتدخلين على مستوى العاصمة الروحية للمملكة إلى مضاعفة الجهود واعتماد التنسيق الأفقي من أجل إنجاح تنظيم كأس العالم 2030.

وأكد لقجع، خلال اجتماع موسع ترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت وخصص لتحضيرات المغرب لكأس العالم 2030، بأن تنظيم المملكة لهذه المسابقة العالمية إلى جانب كل من إسبانيا والبرتغال يندرج في إطار أجندة التظاهرات الدولية التي يحتضنها المغرب، من بينها كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة، وكأس إفريقيا للأمم.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ضرورة الانخراط التام لجهة فاس-مكناس بكاملها، لاسيما المدن المجاورة لفاس التي تمتلك مؤهلات مهمة، في هذا الورش الكبير، معبرا عن انخراط والتزام اللجنة المغربية المنظمة لكأس العالم 2030 والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تقديم الدعم من أجل كسب هذا الرهان.

ويخضع ملعب فاس حاليا لعملية تهيئة وتوسعة تشرف عليها شركة SGTM، استعدادا لاستضافته كأس إفريقيا 2025 ، و كأس العالم 2030.

و بحسب ما هو متداول ، فإن توسعة ملعب فاس تهم تشييد مدرجات جديدة بسعة 10 آلاف مقعد بعد إزالة المضمار ليرتفع إجمالي مدرجاته إلى 52 ألف مقعد مع تغطيتها بالكامل.

ويشترط الفيفا في لوائحه أن تكون الملاعب التي ستقام فيها مباريات كأس العالم بسعة لا تقل عن 40 ألف مقعد.

وستنتقل سعة ملعب فاس الكبير من 35.000 إلى 52.000 مقعد ، و سيصبح تقريبا بنفس سعة ملعب “سان ماميس” بمدينة بيلباو الإسبانية الذي يتسع لـ53 الف مقعد.

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024".. فيديو
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم