المحفد ( عدن الغد ) خاص :

في إطار خطة مكتب التربية والتعليم لمتابعة سير العملية التربوية والتعليمية نفذ صباح يوم أمس الأحد الأستاذ مهدي محمد عٌشيش مدير التربية والتعليم بمديرية المحفد زيارة تفقديه الى مدرستي الفقيد منصر باعزب بقرية صندوق الشرقي والمجد بقرية جول الصبر.

وقد كان في استقباله إدارة المدرستين والطاقم التعليمي ، وقد ناقش معهم سير العملية التعليمية والصعوبات التي تواجة سير العمل وكيفية إمكانية معالجتها وفقاً والأمكانيات المتاحة.

كما شدد على الألتزام بالدوام الرسمي وتهيئة البيئة المناسبة للطلاب والطالبات وتهيئة الأجواء المناسبة لهم ، والحرص على تدخلات البرامج المُنفذة في المدرستين ومتابعة رفع التقارير في وقتها المحدد.

وخلال الزياره التفقدية للصفوف الدراسية القى كلمةً توجيهيه للطلاب والطالبات حثهم فيها على المثابرة و متابعة التحصيل العلمي الجيد متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.


وفي ختام الزياره تقدمت إدارة المدرستين وطاقمها التعليمي بالشكر الجزيل للأستاذ القدير مهدي عُشيش على كل الجهود التي يبذلها والتي كانت ثمرتها العديد من البرامج والتدخلات التي اسمهت بشكل كبير  في أستقرار  العملية التربوية والتعليمية في مدارس المديرية.

كما تقدم  مدير التربية والتعليم الأستاذ "عٌشيش" بالشكر والتقدير لكل الجهود التي تبذل من إدارات المدارس والطاقم التعليمي رغم كل الصعوبات ومايعانية الموظف التربوي في الميدان والى كل من ساهم وكان عوناً في استقرار العملية التربوية والتعليمية في المديرية.

رافقهُ خلال الزيارة:
رئيس قسم الأختبارات الأستاذ صادق أبوبكر فريد والأستاذ محسن محمد فريد

** محسن حسين

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تعز.. افتتاح مجمع بلقيس التعليمي النموذجي بدعم من مؤسسة توكل كرمان

افتتحت مؤسسة توكل كرمان، اليوم الأحد، مجمع بلقيس التعليمي النموذجي تزامنًا مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

 

ويضم المجمع، الذي تم إنشاؤه في إطار تعزيز البنية التعليمية في البلاد، مدرسة بلقيس الأساسية والثانوية للصم والبكم ومدرسة بلقيس الأساسية والثانوية للطالبات، ويتألف من مبنيين حديثين يربط بينهما فناء مشترك.

 

ويتضمن مشروع مدرسة بلقيس الأساسية والثانوية للصم والبكم 9 فصول دراسية مجهزة بالكامل، فيما تحتوي مدرسة بلقيس الأساسية والثانوية للطالبات، على 12 فصلًا دراسيًا، مع جميع ملحقاتها من المرافق التعليمية.

 

ومن المتوقع أن يستوعب المجمع 3000 طالب وطالبة.

 

ويهدف هذا المشروع إلى تعزيز فرص التعليم للطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية، مع تقديم دعم خاص لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توفير بيئة تعليمية شاملة وحديثة.


مقالات مشابهة

  • تعز.. افتتاح مجمع بلقيس التعليمي النموذجي بدعم من مؤسسة توكل كرمان
  • السيسي: شهر أكتوبر يأتي حاملًا معه نسائم الانتصار والمجد
  • الحويج يناقش مع أعيان وحكماء ليبيا تحسين الخدمات الصحية والتعليمية
  • حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية
  • وزير التعليم العالي: بنك المعرفة استطاع أن يصبح حجر الزاوية في المشهد التعليمي بمصر
  • ما هي خطوات التسجيل في منصة مدرستي؟ .. وزارة التعليم السعودية توضح
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • خليفة التربوية: دور بارز للمعلم في نهضة الوطن وازدهاره
  • ” خليفة التربوية ” : دور بارز للمعلم في نهضة الوطن وازدهاره
  • "خليفة التربوية": المعلم يلعب دوراً بارزاً في نهضة وازدهار الوطن