استقبل اليوم الاثنين، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه، الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية عضو التحالف الوطنى والوفد المرافق له.

وتأتي هذه الزيارة على هامش حضور فعاليات مؤتمر دور مؤسسات العمل الأهلى فى خدمة المجتمع تحت عنوان “أنزل شارك مصر أهم.. قوتنا في وحدتنا”، المنعقد بقصر ثقافة شبين الكوم.

حيث رحب محافظ المنوفية برئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، مشيرًا إلى دور  منظمات المجتمع المدنى فى دعم جهود الدولة فى خدمة المجتمع كونها شريكا فاعلا فى النهوض بالإنسان وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال توعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية فى الاستحقاقات الانتخابية القادمة كحق وواجب وطنى باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز الديمقراطية ورسالة حضارية ترسخ قيم المواطنة والانتماء والسلم المجتمعى.

وأضاف المحافظ ان المنوفية من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية فى المشاركة في العملية الإنتخابية بما يعكس الروح الوطنية التى يتمتع بها أبناء وشعب المحافظة وحرصهم على المشاركة السياسية للنهوض بمصرنا الحبيبة.

ومن جانبه قدم رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية الشكر إلى محافظ المنوفية لجهوده الملموسة ودعمه المتواصل لمنظمات العمل الأهلى والتنموى في خدمة المجتمع والمواطنين.

هذا وسيشهد الأستاذ محمد موسي نائب المحافظ فعاليات مؤتمر "انزل شارك مصر أهم.. قوتنا فى وحدتنا " بقصر ثقافة شبين الكوم نائبا عن محافظ المنوفية  وذلك بحضور رئيس الاتحاد الاقليمى للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالمنوفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد موسى منظمات المجتمع المدني المؤسسات الاهلية الدكتور طلعت عبد القوى أهداف التنمية المستدامة الاتحاد العام للجمعيات الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية رئیس الاتحاد العام للجمعیات والمؤسسات الأهلیة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف محركات البحث "جوجل"، خلال الساعات الأولى في صباح اليوم، بعد الإعلان عن حملها بمولودها الأول كاشفة عن نوع الجنين وهو «بنت».

سلمى أبو ضيف: مزيج من المشاعر المتضاربة

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن نوع مولودها خلال مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

سلمى أبو ضيف تكتب رسالة إلى ابنتها

حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف على كتابة رسالة إلى ابنتها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقالت: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا، أنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا".

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

شاركت سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا مع نخبة متميزة من نجوم الفن أبرزهم، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • برامج تدريبية للعاملين بالجمعيات الأهلية
  • محافظ المنوفية وسفير الاتحاد الأوروبي يتفقدان مدرستي سعد درويش والمساعي الإعدادية بتلا والجامعة الأهلية ببركة السبع
  • محافظ المنوفية وسفير الاتحاد الأوروبي يتفقدان المدارس والجامعة الأهلية
  • محافظ المنوفية وسفير الاتحاد الأوروبى يتفقدان مدرستين فى تلا
  • محافظ المنوفية وسفير الاتحاد الأوروبي يتفقدان مدرستان بتلا والجامعة الأهلية ببركة السبع
  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • محافظ المنوفية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي ويبحثان سبل التعاون المشترك بين الجانبين
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم