تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين،  ونائب المحافظ  عمرو البشبيشى،  الاثنين، نشاط اليوم الثانى من البرنامج التدريبى "المرأة تقود "، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب لتأهيل السيدات للقيادة، والذى يستمر على مدار ثلاثة أسابيع بـ 15 يوم تدريبى، لتدريب 100 سيدة من أبناء كفرالشيخ، وتأهيلهم للقيادة، وذلك بمركز إستدامة للتدريب بديوان عام المحافظة، وتحاضر فيه النائبة، هيام الطباخ، عضو مجلس النواب، بحضور أحمد جمال، وسامر النجار، ممثلى الأكاديمية الوطنية للتدريب، وكريم السماحى، مدير مركز إستدامة للتدريب، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

أشاد محافظ كفرالشيخ، بالتعاون والدور الوطنى البناء والمهم الذى تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب في تأهيل العاملين وثقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم ورفع مستواهم العلمى والمعرفى والمهنى بمختلف التخصصات، بهدف تنفيذ إستراتيجية الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصرى، قائلاً : " الأكاديمية الوطنية للتدريب قبلة التطوير والتعلم فى مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، وكان لمحافظة كفرالشيخ النصيب الأكبر في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية للعاملين والتنفيذيين كأهم أهداف التنمية المستدامة وتحقيق توجيهات القيادة السياسية، والسياسة العامة التى تنتهجها الدولة في تطوير الجهاز الإداري وتنمية قدرات ومهارات العاملين في جميع القطاعات والتخصصات.

أكد نور الدين أن برنامج " المرأة تقود " يعتمد على تطبيق منهجية التدريب التى تقوم على التعلم التفاعلى الذى يشمل إلقاء المحاضرات وورش عمل، لتأهيل السيدات للقيادة، من أجل منحها فرص حقيقة للمشاركة والتأثير فى المناصب والمواقع التنفيذية، ونقل الخبرات وخلق صف ثانى وثالث للقيادة وإتاحة فرص التعلم المختلفة، مما ينعكس على تربية النشء والأجيال القادمة على القيم والمبادئ وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن.

قال نائب محافظ كفرالشيخ، أنه تم إطلاق برنامج " المرأة تقود " لتأهيل وتدريب السيدات ليكونوا قادرين على القيادة، وتحسين أدائها في العمل، وتنمية القدرات والمهارات الشخصية والمهنية التي تؤهل المرأة للقيادة، بمختلف الجهات سواء الحكومية أوالخاصة؛ وفقًا لرؤية الدولة فى تنمية وتمكين المرأة، ويأتى متسقًا مع اهداف التنمية المستدامة،ورؤية مصر 2030، حيث يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات المرأة والاستثمار فى تدريبها من خلال حزمة متكاملة من البرامج النظرية والعملية؛ لافتاً، أن البرنامج يستمر على مدار 15 يوم تدريبى بـ 3 أسابيع بمركز إستدامة للتدريب بديوان عام المحافظة، مقدماً خالص الشكر للقائمين على البرنامج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأکادیمیة الوطنیة للتدریب محافظ کفرالشیخ المرأة تقود

إقرأ أيضاً:

نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيساً لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس  وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، ومشيداً بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.


.
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

 

مقالات مشابهة

  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • "الوطنية للتدريب" تحتفي بذكرى 30 يونيو بـ«بودكاست» عن التنمية البشرية في مصر
  • «الوطنية للتدريب» تحتفي بذكرى 30 يونيو بـ«بودكاست» عن التنمية البشرية في مصر
  • أول نشاط لمحافظ قنا الجديد.. ضبط حالة تعد على أرض زراعية
  • «همة من حديد».. إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء يد بيد مع النساء والعاملين
  • 18 شابا وفتاة من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب يتولون مناصب في الحكومة
  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • عمرو البشبيشي يؤدى اليمين أمام رئيس الجمهورية نائبًا لمحافظ كفرالشيخ
  • الحوار الوطني يهنئ عضوي بالأمانة الفنية وخريجي الوطنية للتدريب لتوليهما نواب محافظين
  • الحوار الوطني يهنئ عضوي الأمانة الفنية وخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب لتوليهما منصب نائب المحافظ