استضافت  كلية الألسن جامعة الفيوم، الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، في ندوة حول انتصار أكتوبر والموقف المصري الراهن.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم العيسوى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  والدكتورة نجلاء سعد القائم بأعمال عميد كلية الألسن.

وتحدث  بكري عن دور الإعلام في رفع الروح المعنوية للجنود المصريين والشعب المصري خلال فترة الإعداد للحرب حتي تحقيق النصر العظيم، مؤكدا الدور الكبير الإعلام في تلك الفترة حيث ساهم في شحذ الهمم واستنفار العزيمة المصرية.


ونصح الشباب بضرورة الحذر من حروب الجيل الرابع والتلاعب بالعقول والأفكار وضرب الثوابت والقيم المصرية الأصيلة. 


وناشد مصطفى بكري بضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية للدولة نظرا لما تمثله المرحلة الراهنة من أهمية وخطورة.


وفي ختام الندوة استمع مصطفى بكري إلى تساؤلات الحاضرين وقام بالرد عليها وقام ا.د عاصم العيسوي بتكريمه تقديراً لجهوده المبذولة.

وحضر الندوة عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب الحاضرين وذلك اليوم الإثنين  بالمكتبة المركزية .

وخلال الندوة ، تحدث الدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة   حول دور الجامعة في تجديد ذكري انتصارات أكتوبر كل عام من خلال تنظيم الاحتفالات بكليات الجامعة المختلفة وتوعية الطلاب بالجهود التي بذلتها القوات المسلحة المصرية من أجل تحقيق نصر أكتوبر العظيم ، وأوضح أن جامعة الفيوم تعمل على الارتقاء بالجوانب المجتمعية وبناء عقول الطلاب وتنمية أفكارهم.


من جانبها أوضحت الدكتورة نجلاء سعد القائم بأعمال عميد كلية الألسن أن الكلية حرصت على الاحتفال بنصر أكتوبر العظيم الذي ساهم في استرداد كرامة المصريين وأرض سيناء العظيمة ، ووجهت الطلاب بضرورة الإنتماء للوطن وادارك كافة الأمور التي تحيط بنا هذه الفترة والسعي نحو تعلم المهارات والمعارف اللازمة ليكونوا أفراد نافعين لمجتمعهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الفيوم كلية الألسن الفيوم مصطفى بكري أكتوبر جامعة الفیوم مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

توقيع بروتوكول بين جامعتي الإسكندرية والسادات

وقعت جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة بروتوكول مع جامعة السادات، للقيام بالتعاون في مجال الاستشارات الهندسية.
وأشار الدكتور قنصوة أن البروتوكول تضمن قيام المركز الهندسى بجامعة الإسكندرية بمراجعة الدراسات التصميمية والتصميمات الانشائية والمعمارية للأعمال الجارى تنفيذها واعداد الدراسات التصميمية للمباني الجديدة التى قد تحتاجها جامعة مدينة السادات، والاشراف الدوري على تنفيذ ما تحتاجه من مشروعات وإنشاءات ومبانى وشبكات البنية التحتية.

فيما أكدت الدكتورة شادن أن هذا التعاون يرجع إلى القيمة العلمية والخبرة الفنية لدى جامعة الإسكندرية والتي تؤهلها للقيام بالأعمال المسندة إليها بالبروتوكول، موضحة أنه تم الإتفاق على تشكيل لجنة مشتركه من الجانبين تعمل على تقوية وتنمية وتطوير التعاون، والتنسيق فيما بينهما وبحث افاق التعاون في المجالات المختلفة والعمل على حل وتذليل أية عقبات.

 وتم توقيع البروتوكول بحضور الدكتور سعيد علام، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شريف محمد على، نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب، واللواء عمرو علام، الوكيل الدائم لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل شركة كير للمقاولات ومندوب جهاز الخدمة الوطنية، والدكتور عصام وهبه، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم، وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية.

inbound3509868254309177669 inbound1664426366840822116

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء
  • توقيع بروتوكول بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • الأربعاء 17 يوليو.. قيادى وفدى بالفيوم يناقش رسالة الدكتوراه بكلية التربية
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة حصل على ثقة القيادة السياسية لكفاءته
  • "مش بينام".. مصطفى بكري يكشف عن سبب تولي كامل الوزير وزارة الصناعة (فيديو)
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ