أعلنت وزارة العمل توفير وظائف شاغرة للشباب من الذكور للعمل بمشروع إنشاء محطة الطاقة النووية بمشروع الضبعة،  برواتب مجزية.

وتوضح «الوطن» في التقرير التالي ضمن الخدمات التي تقدمها للقراء تفاصيل الوظائف المطلوبة، وقيمة الراتب لكل وظيفة وطريقة التقديم، وفقا لما أعلنت وزارة العمل. 

الوظائف المطلوبة

- 7 رؤساء عمال إنشاءات- قيمة الراتب 14 ألف جنيه.

- 10 رؤساء عمال- قيمة الراتب 12 ألف جنيه.

- 122 عامل مساعد - قيمة الراتب 8 آلاف جنيه في حالة وجود شهادة و7 آلاف جنيه بدون شهادات.

عمالة متخصصة

- 462 نجار مسلح 

- 238 عامل خرسانة

- 86 عامل  لحام 

- 85 عامل تركيب هياكل خرسانية

- 45 نجارا

-16  فني ميكانيكا

- 5 عمال ربط

قيمة الراتب للعمالة المتخصصة 11 ألف جنيه في حالة وجود شهادة، و8 آلاف جنيه بدون شهادات.

شروط التقديم للوظائف المتاحة

خبرة سنة واحدة في كل مهنة

مزايا الوظائف المطلوبة

- وسيلة مواصلات لموقع العمل ذهابا وإيابا

- إقامة 

- توفير زي خاص 

- وجبات غذائية 

- إجازات سنوية

- تأمين اجتماعي

- تأمين طبي خاص 

- توفير مهام السلامة والصحة المهنية

كيفة التقديم على الوظائف

أوضحت وزارة العمل أنه على الراغبين في الحصول على الوظائف في محطة الضبعة النووية، والتقديم من خلال موقع الوزارة الرسمي من خلال الرابط التالي:

https://www.manpower.gov.eg/

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محطة الضبعة النووية وظائف وزارة العمل فرص عمل وظائف شاغرة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

من أجل مستقبل مستدام في التعدين والطاقة.. ورشة عمل يشارك فيها "الوكيل"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


في إطار سعي هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء للإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، شارك  الدكتور أمجد الوكيل – رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء في ورشة عمل بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك في يوم الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ تحت عنوان "من أجل مستقبل مستدام في قطاعي التعدين والطاقة في مصر"، وذلك ضمن المشروع البحثي (عام جديد  فرصة جديدة) لاستشراف الفرص المستقبلية للطاقة النووية وتطبيقاتها.
وقد القى الدكتور أمجد الوكيل محاضرة تحت عنوان "مستقبل الطاقة النووية في مصر وتطبيقاتها " محطة الضبعة للطاقة النووية" استعرض سيادته خلالها أهمية الطاقة النووية ومدي الحاجة اليها، وعرض نبذة تاريخية عن مشروع الضبعة النووي لإلقاء الضوء على التاريخ العميق للدولة المصرية في هذا المجال والانطلاقة الحديثة في هذا المجال التي فتحت الباب امام الطاقة النووية بمصر، وكذلك مراحل تنفيذ مشروع المحطة النووية والعقود الخاصة بالمشروع، والموقف التنفيذي للمشروع لإلقاء الضوء على حجم الإنجاز على ارض الواقع، وكذلك دور الطاقة النووية في دعم أهداف التنمية المستدامة ومستقبلها في مصر، وألقى سيادته الضوء ايضا على مدى الدعم الذى توليه القيادة السياسية والحكومة المصرية للمشروع.
ودارت محاور ورشة العمل حول: مستقبل الطاقة النووية في مصر وتطبيقاتها (محطة الضبعة للطاقة النووية)، وتطبيقات الطاقة المتجددة وفرص تنفيذها في مصر (المدن المستدامة والأبنية الذكية)، وكذلك  ثروات الرمال السوداء الكامنة في مصر والمعادن الغنية بها وكيفية استغلالها.
وتناولت ورشة العمل أيضا " آفاق جذب الاستثمارات الأجنبية للتنقيب عن البترول والغاز الطبيعي في مصر". والابتكار في الممارسات الاستخراجية واستخراج المعادن ومعالجتها بشكل مستدام واستخدام الطاقة المتجددة (التعدين الذكي مناخياً)"، وأيضاً دور التعدين في تحفيز التحول نحو الطاقات المتجددة".
كما تضمنت الورشة جلسة للنقاش المفتوح حول أبرز الفرص المستقبلية لمصر في ظل التكنولوجيات الحديثة، والذي أكد الوكيل خلالها أهمية التكامل بين الطاقات المختلفة واختيار المزيج الامثل وذلك لدعم التحول الى الطاقة النظيفة في مصر وتقليص استخدام الوقود الأحفوري مع الحفاظ علي استقرار وموثقية الشبكة الكهربية ، كما أكد على أن أول محطة نووية مصرية تقودنا نحو طاقة نظيفة وموثوقة ومستقبل مستدام أكثر اخضراراً وإشراقاً هذا وقد شارك في الندوة كوكبة من الخبراء ضمت  الدكتور حامد ميرة رئيس هيئة المواد النووية.

مقالات مشابهة

  • برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في مجالات متعددة
  • 3162 فُرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص.. بيان رسمي من وزارة العمل
  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة
  • «الوكيل» يستقبل مسئولي "باكش 2" المجرية بمقر هيئة المحطات النووية
  • من أجل مستقبل مستدام في التعدين والطاقة.. ورشة عمل يشارك فيها "الوكيل"
  • 22 وظيفة شاغرة بالمركز الوطني للأرصاد
  • نادك توفر وظائف شاغرة للجنسين
  • وظائف شاغرة في مدرسة مصر للتأمين التطبيقية بالمنيا.. التخصصات والشروط
  • وظائف شاغرة لكل المؤهلات برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف رابط التقديم
  • وظائف شاغرة في بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم