كانت روابط جماهير الوحداتا قد دعت الجماهير إلى الحضور بشكل كثيف في هذه المباراة من اجل إيصال رسائل الدعم للقطاع . 

أعلن رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة أنه لم يتم توزيع أي تذكرة بشكل مجاني في مباراة الوحدات وكهرباء العراقي ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم . 

ونشر الحوامدة عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك منشورا جاء فيه : 

" أعتذر عن إعطاء أي تذكرة بشكل مجاني للمنصة أو الدرجة الخاصة حتى يم شراؤها و تحويلها لأهلنا في القطاع، واتمنى من زملائي في المجلس استيفاء مبلغ مقابل كل تذكرة وإلغاء فكرة تذاكر الضيوف و الأصدقاء هذه المرة.



وكانت روابط جماهير الوحداتا قد دعت الجماهير إلى الحضور بشكل كثيف في هذه المباراة من اجل إيصال رسائل الدعم للقطاع . 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بشار الحوامدة الوحدات الجماهير

إقرأ أيضاً:

"الإسكان الاجتماعي": حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، إن لجنة الضبطية القضائية لصندوق الإسكان الاجتماعي المختصة بالتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي، واصلت حملاتها لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر الجديدة، والنوبارية الجديدة، وذلك بالتنسيق مع مسئولي جهازي المدينتين وشرطة التعمير.

وأكدت "عبدالحميد"، أن الدولة تدعم مشروعات الإسكان الاجتماعى بمليارات الجنيهات، ويتم إجراء التحريات اللازمة والاستعلام عن المتقدمين للتأكد من استحقاقهم، وفقا لقانون الإسكان الاجتماعي، وغير مسموح بالمتاجرة بهذه الوحدات المدعومة من الدولة، والتربح منها، أو تأجيرها، أو تغيير نشاطها، وكل من استفاد بوحدة قام بالتوقيع على إقرار يفيد بذلك، والقانون يعطي الحق للجان الضبطية القضائية متابعة المستفيدين بالوحدات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وهناك عقوبات صارمة في القانون، تصل إلى سحب الوحدة، والحبس، مشددة على أن الدولة لن تتهاون مع أي مخالفة.

وأوضح المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أنه تم شن حملة بالتنسيق بين صندوق الإسكان الاجتماعي والجهاز وشرطة التعمير بالمدينة، لمتابعة موقف الوحدات المخالفة بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة زهراء أكتوبر الجديدة  " ٨٠٠ فدان سابقا" ، لافتاً إلى أن الحملة تم تنفيذها تحت إشراف الدكتور شريف شحتة، رئيس التفتيش والمراجعة الداخلية بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، والمهندس محمد عبد السلام، معاون رئيس الجهاز،  وبتأمين من قوة شرطة التعمير تحت إشراف العميد ضياء سعد، والعميد محمد بهجت.

وأضاف رئيس جهاز أكتوبر الجديدة، أن الحملة أسفرت عن تحرير ٤٦ محضرا للوحدات المخالفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وطالب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، قاطني وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدينة بعدم مخالفة شروط التعاقد والتخصيص، مؤكداً أنه سيتم استكمال متابعة عمل لجنة الضبطية القضائية بمرورها الدوري على وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي.

وفي سياق متصل، قامت حملة مكبرة من صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالتعاون مع جهاز مدينة النوبارية الجديدة وشرطة التعمير بالمدينة، بالمرور على وحدات الإسكان الاجتماعي في مناطق متفرقة بالمدينة.

وأوضح مسئولو جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أنه تم المرور على ٤٨ وحدة إسكان اجتماعي، بمركز المدينة بهدف التأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة إلى مستحقيه، والتزام المواطنين بشغل وحداتهم السكنية، وعدم وجود مخالفات لقانون الإسكان الاجتماعي رقم 93 لسنة 2018، وأسفرت الحملة عن تحرير المحاضر للوحدات المخالفة، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

وطالب مسئولو جهاز مدينة النوبارية الجديدة، المواطنين بالالتزام بالقانون وشغل الوحدة السكنية المخصصة لهم، منعًا لتطبيق العقوبات المنصوص عليها في قانون الإسكان الاجتماعي.

647b6079-6f28-4139-b1c0-63d4bb7eeda9 5c015448-2b27-41dc-b03e-38a772218931 23ca2e25-97cd-423b-baaa-b34716bce4bd 2dcf29b5-4a6d-47fe-a37a-ab4129045ff7

مقالات مشابهة

  • بعد الإقبال الكبير.. قرار جديد بشأن التقديم لمدارس تمريض المستشفيات التعليمية (روابط مهمة)
  • "الإسكان الاجتماعي": حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • فيلم رعب بنصف تذكرة! (قصة قصيرة من وحي المعركة)
  • تفاصيل مبادرة «ابدأ» لتطوير الصناعات الوطنية ودعم الشباب
  • زيادة ملحوظة في النشاط التجاري للقطاع الخاص غير النفطي في الإمارات
  • أثارت جدلاً واسعاً.. رئيس مجلس نينوى يعلن أسماء رؤساء الوحدات الإدارية الجدد
  • أسعار تذاكر القطارات vip.. مواعيد القيام والوصول
  • بعد زيادة عدد المحطات.. أسعار تذاكر المترو 2024
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية