اشاد  الكاتب الصحفى   مصطفى بكري عضو مجلس النواب بدور الإعلام في رفع الروح المعنوية للجنود المصريين والشعب المصري خلال فترة الإعداد للحرب حتي تحقيق النصر العظيم، مؤكدًا الدور الكبير للإعلام في تلك الفترة حيث أسهم في شحذ الهمم واستنفار العزيمة المصرية.

ووجه الشباب بضرورة الحذر من حروب الجيل الرابع، والتلاعب بالعقول والأفكار، وضرب الثوابت والقيم المصرية الأصيلة.

 

جاء ذلك خلال الندوة التى عقدت اليوم الاثنين فى جامعة الفيوم تحت رعاية الدكتور  ياسر مجدي حتاته رئيس الجامعة وحضرها  الدكتور  عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورةنجلاء سعد القائم بأعمال عميد كلية الألسن التي نظمت الندوة  حول "انتصار أكتوبر والموقف المصري الراهن" التي استضافت الكاتب الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب ورئيس تحرير جريدة الأسبوع. بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، وذلك اليوم الإثنين بالمكتبة المركزية.

تحدث الدكتور عاصم العيسوي حول دور الجامعة في تجديد ذكرى انتصارات أكتوبر كل عام، من خلال تنظيم الاحتفالات بكليات الجامعة المختلفة، وتوعية الطلاب بالجهود التي بذلتها القوات المسلحة المصرية من أجل تحقيق نصر أكتوبر العظيم.

 وأوضح أن جامعة الفيوم تعمل على الارتقاء بالجوانب المجتمعية وبناء عقول الطلاب وتنمية أفكارهم.

الانتماء بالوطن 

من جانبها اشارت الدكتورة  نجلاء سعد أن الكلية حرصت على الاحتفال بنصر أكتوبر العظيم الذي ساهم في استرداد كرامة المصريين وأرض سيناء العظيمة، ووجهت الطلاب بضرورة الانتماء للوطن، وإدارك كافة الأمور التي تحيط بنا هذه الفترة، والسعي نحو تعلم المهارات والمعارف اللازمة ليكونوا أفرادًا نافعين لمجتمعهم.

و ناشد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى الجميع  بضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية للدولة، نظرًا لما تمثله المرحلة الراهنة من أهمية وخطورة.

وفي ختام الندوة استمع.مصطفى بكري إلى تساؤلات الحاضرين وقام بالرد عليها، وقام الدكتور  عاصم العيسوي بتكريمه تقديرًا لجهوده المبذولة.

3 4 55 66 444 3333

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلام القيم المصرية مصطفى بكري الجيل الرابع حروب

إقرأ أيضاً:

تأكيدا لإنفراد الأسبوع.. إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام

قال مصدر حكومي مطلع في تصريحات لـ «إكسترا نيوز»: إن قرار إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية سيصدر بعد أيام، وذلك عقب تسلم ترشيحات النقابات المهنية ومجلس النواب والمجلس الأعلى للجامعات.

إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية

وكان الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، قد انفرد منذ أسبوعين من خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع يوم الجمعة 21 يونيو الماضي، بنبأ إحداث تغييرات في تشكيل الهيئات الإعلامية.

وقال مصطفى بكري: «إنه من المتوقع الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن تشكيل جديد للهيئات الإعلامية الثلاثة وتغيير في رؤساء هذه الهيئات وهي: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - الهيئة الوطنية للإعلام - الهيئة الوطنية للصحافة».

اقرأ أيضاًخلال ساعات.. مصطفى بكري: تغييرات في تشكيل الهيئات الإعلامية (فيديو)

مصطفى بكري ضيف نشأت الديهي في «بالورقة والقلم» للحديث عن التشكيل الوزاري

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري مشيدا بـ الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق: «أدى رسالته بشرف وإخلاص»
  • أول تصريح لوزير الإسكان الجديد: استكمال مشروعات مدن الجيل الرابع أحد مستهدفاتنا القادمة
  • مصطفى بكري يكشف موعد تقديم برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • مصطفى بكري: مجلس النواب في حاجة لممارسة دوره الرقابي
  • تأكيدا لإنفراد الأسبوع.. إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام
  • غدًا.. جامعة أسيوط تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تفاصيل حفل ختام الأنشطة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة.. ويشيد بالكنوز الأثرية
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق