أعلن الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الاثنين، حصول الجامعة على عدة مراكز بمجال الفنون الشعبية بمهرجان ختام مراكز الفنون بالجامعات للموسم الرابع والذى نظمته الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية بالإدارة المركزية لتنميه الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة "مسابقة المواهب الفردية ".

 

 

بيّن رئيس الجامعة، إن في المراكز الفردية في افضل مؤدية للحركة حصدت الطالبة هالة ممدوح المركز الأول، فيما حصل الطالب احمد خليل على المركز الثاني في افضل مؤدى للحركة و المركز الثالث افضل مؤدى للحركة للطالب الحسين محمد. 

 

وأضاف أن الجامعة حصلت على المركز الأول في مراكز الفنون على مستوى الجامعات المصرية في مجال الفنون الشعبية التابعة لوزارة الشباب والرياضة. 

 

 

 وأورد الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بفوز الطالب مصطفى عبدالفتاح بالمركز الثالث في مجال الرسم الفردي، والطالبة هاجر عصام بالمركز الثالث في مسابقة افضل غناء بمجال المسرح. 

 

 مشيرا الى أهمية الأنشطة الطلابية ودورها في تنمية مهارات الطلاب ، والى حرص إدارة الجامعة على مشاركة الفرق الطلابية في مختلف المنافسات الفنية والرياضية، والثقافية، والاجتماعية . 

 

 

أشرف على فريق الجامعة المشارك بالمسابقة محمد وليد مدير عام مركز الفنون، ريهام محمد العريان مدير إدارة مراكز الفنون ، ونجوى ابو الوفا إداري مركز الفنون، و قام بالتدريب حمام عبد المعطى صديق المدرب لفريق الجامعة للفنون الشعبية.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مراكز جامعة جنوب الوادي الفنون مهرجان

إقرأ أيضاً:

حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود تؤدي لإنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس للبنان

كشف الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، عن اللقاء الذى جمعه مع رؤساء الكتل النيابية اللبنانية، حيث تطرق النقاش حول التصعيد المحتمل في جنوب لبنان، وأيضًا بشأن استمرار الفراغ السياسي الذي أوصلنا لمدة 20 شهر بدون انتخاب رئيس جمهورية.

وقال السفير زكي - في حوار خاص، مع قناة "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الجمعة - إن الجامعة العربية تدعم أي جهود يمكن أن تؤدي إلى إنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس جمهورية في لبنان، مشيرًا إلى أن مسألة الحرب حازت على جزء كبير ومهم من التباحث، معربًا في الوقت ذاته عن أمله ألا تتطور الأمور في الاتجاه الذي نخشاه ويعتبره الكثيرون مقلق.

وأشار الأمين العام المساعدة لجامعة الدول العربية، إلى أن الدلائل الواردة من الجانب الإسرائيلي هي دلائل تشير إلى الرغبة في توسيع وخوض حرب أكبر على لبنان، مشددًا على أن ذلك الأمر مرفوض تمامًا مع قبل الجامعة العربية، معلنًا تضامن الجامعة الكامل مع لبنان كشعب ودولة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي
  • "تأثير الاجهاد الرطوبى على قوة الهجين" رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي
  • صيد الدقى يحرز مراكز متقدمة فى البطولات المحلية للتنس الارضى
  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود لإنهاء الشغور الرئاسي في لبنان
  • حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود تؤدي لإنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس للبنان