لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي المار على نطاق محافظة المنيا، حُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب مدخل ملوي.

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين وفاة شخص وإصابة 3 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

حُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الحوادث حوادث المنيا المنيا محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة تاجر "متحللة" داخل منزله بالفيوم

عثرت أجهزة الأمن بالفيوم علي جثة متحللة لتاجر، داخل شقته السكنية بحي المبيضة، بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم تلقي بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغا من أهالي شارع الشيخ موسي بحي المبيضه بدائرة القسم بإنبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بالشارع . 

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ ، وبتقنين الإجراءات دخلت قوة أمنية الشقة وعثر على جثة " ه ع م " 43 عاما ، تاجر، متحللة، ورجح الكشف الطبي الاولى علي الجثة  مرور حوالي 4 أيام على الوفاة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة علي حريق شب بشقة ببرج سكني بمدينة الفيوم، وأشار الحريق عن إصابة طفلين، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا، بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق السابع ببرج سكني مكون من 13 طابق، بمنطقة العبودي بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحريق، وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران وتبين أنه بسبب اشتعال النيران في بوتاجاز به تسريب غاز، وأشار الحريق عن إصابة طفلتين بحالة إختناق، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة تاجر "متحللة" داخل منزله بالفيوم
  • مصرع موظفة ونجليها وإصابة عامل في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • بسبب السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة 12 شخصًا في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • إصابة سائق و3 نجارين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بدار السلام
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع سيدة إثر تصادم سيارة بها في كرداسة
  • إحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة سرقة أسلاك كهربائية بالسلام
  • إصابة طالب في حريق في كوفي شوب بمدينة المنيا
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع بالمنيا (تفاصيل)
  • جثتان و16 مصاب.. تفاصيل حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا