استمرار فريق التوعية والمشاركة المجتمعية  بتنفيذ خطته التوعوية بمختلف المدارس.
يواصل فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد  فاعليات خطته التوعوية الموجهة للنشأ الصغير بالتنسيق مع مدرية التربية والتعليم بأسيوط وإدارة التربية البيئية والسكانية لتوعيتهم بأهمية الحفاظ على المياه والضرورة الداعية لاستخدامها خير استخدام.


جاءت الخطة التوعوية مع أبناء وبنات مدرسة الناصرية الابتدائية المشتركة بمركز أبنوب ومدرسة ديروط الاعدادية بنين، ومدرسة اسيوط الثانوية الميكانيكية بنين، ومدرسة نزالي جانوب الاعدادية بنات، ومدرسة عزبة نصار الاعدادية بنين، ومدرسة الوحدة العربية الابتدائية طبقا لخطة التوعية المعمول بها على مدار العام الدراسي والموجهة للمدارس بمختلف مراحلها.
شملت زيارة فريق التوعية والمشاركة المجتمعية عقد ندوات مع الطلاب وتوعيتهم بضرورة الحفاظ على المياه وكيفية استخدام القطع الموفرة لترشيد استهلاك المياه ليتمكن الطلاب من نقل ذلك لأسرهم فيكونوا سفراء صغار للمياه فى مجتمعهم الصغير، فيجني المجتمع الأكبر ثمار ذلك الوعى المائي على مدار الأيام والأجيال المتعاقبة.
نفذ الفريق عدد من الألعاب التعيمية والترفيهية التى يكون لها دور فعال في غرس السلوك القويم لدي الصغار وقدم للأطفال بعض الهدايا التي سعدوا بها متأملين زيارة الفريق مرة أخرى.

جانب من خطة التوعية بالمدارس جانب من خطة التوعية بالمدارس جانب من خطة التوعية بالمدارس جانب من خطة التوعية بالمدارس جانب من خطة التوعية بالمدارس جانب من خطة التوعية بالمدارس جانب من خطة التوعية بالمدارس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط الوادى الجديد مياه الشرب الصرف الصحي

إقرأ أيضاً:

جنبلاط: الحرب الإسرائيلية على لبنان يمكن أن تستمر عامين

أكد الرئيس السابق للحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط، أن وضع المنطقة في غاية الخطورة، وأن الحرب التي بدأها الإسرائيليون في لبنان يمكنها أن تستمر لسنة أو سنتين.

وقال جنبلاط، في حديث لموقع "المدن" اللبناني، اليوم الخميس، إن "العدوان الإسرائيلي على غزة، والذي يحظى بغطاء أمريكي ودولي، مضى عليه سنة وتم تدمير غزة، وإنهاء كل مقومات الحياة فيها، ويصر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو على مواصلة القتال. فهل لأحد أن يتوقع أن لا يقدم الإسرائيليون على القيام بالمسار نفسه في لبنان؟ نتانياهو لديه الهدف نفسه، وهو يلقى دعماً دولياً، وخصوصاً من الأمريكيين".

وأضاف: "يجب الانتهاء من هذه اللعبة، والخروج من دوامة الكذب، أو التهدئة أو إرسال الموفدين بين فترة وأخرى، من دون أي معطى جدي أو ضغط فعلي لوقف النار، ما يقوم به الإسرائيليون اليوم في لبنان يشبه ما قاموا به في غزة".

واعتبر جنبلاط أن "المشروع الإسرائيلي في الأساس هو شن الحرب. أما حجة إعادة سكان المستوطنات الشمالية إلى منازلهم، فكانت ذريعة لتوسيع الحرب. فنتانياهو يريد تغيير خريطة لبنان والشرق الأوسط، وتغيير التوازنات. وهو ما يفعله بالتركيز على الحرب وتوسيعها".

وأكد أن "تكاليف المعركة ستكون كبيرة جداّ على الإسرائيليين ولن يتمكنوا من تحملها، ولكنهم يريدون استدراج أمريكا إلى القتال إلى جانبهم. كما يريدون استدراج إيران إلى هذه الحرب".

جنبلاط لـ"المدن": الحرب ستستمر طويلاً.. ونريد رئيساً لإدارة المرحلة
منير الربيعhttps://t.co/xjPIzxj2Fg

— Al Modon - المدن (@almodononline) October 3, 2024

ولفت إلى أن "نتانياهو يريد استكمال الضربات ضد إيران، ومستعد للدخول في حرب ضدها واستدراج الأمريكيين إليها. وبحال لم يتمكن من استدراجهم، فسيوفرون له كل الدعم اللازم لخوض حربه، إن نجح في فتحها".

مقالات مشابهة

  • السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات الثنائية بمختلف المجالات
  • الرئيس السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات بين البلدين بمختلف المجالات
  • مركز معلومات الوزراء يحلل مدى تأثير التغيرات المناخية عالميا على القطاع التعليمي.. وخبيرة تربوية تؤكد ضرورة دمج التوعية البيئية ضمن المناهج التعليمية لمساعدة الطلاب على فهم التحديات
  • محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية
  • جنبلاط: الحرب الإسرائيلية على لبنان يمكن أن تستمر عامين
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • صافرات الإنذار تدوي بمختلف المدن الإسرائيلية (فيديو)
  • قصر ثقافة اسيوط يناقش كيفية تعزيز قيم المواطنة
  • استشهاد 19 فلسطينيا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات ومدرسة «الشجاعية» بغزة
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين