أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن فوز المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك المنتخب بالقضية ضد الاتحاد الدولي لكرة اليد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب أحمد شوبير:"المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك المنتخب يفوز بالقضية ضد الاتحاد الدولي لكرة اليد".

 

رحب هشام نصر نائب رئيس نادى الزمالك بتنظيم مباراة بين النادى الأبيض والأهلى لتكون صفحة جديدة لطى الخلافات التى كانت بين الطرفين فى الفترة الماضية فضلاً عن استغلال هذا اللقاء فى دعم الشعب الفلسطينى الذى يتعرض للقصف فى الفترة الحالية من قبل جيش الاحتلال.

أكد نصر خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب البلدوزر على ملعب الشمش مع الإعلامى مجدى عبد الغنى أن المصريين دمهم فلسطينى مؤكداً أن الزمالك من أوائل الأندية التى لعبت فى فلسطين.

 

وأوضح نائب رئيس نادى الزمالك أن المنافسة مع زميله هانى العتال كانت شريفة فى حب نادى الزمالك الكبير لافتاً إلى أن أبواب القلعة البيضاء مفتوحة لأى شخص يريد أن يخدم النادى بأفكاره.

ووجه هشام نصر الشكر لأعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك الذين قالوا كلمتهم التى اجتمعت على اختيار القائمة الموحدة مؤكداً أن هذا الاختيار ترسيخ لمبدأ الموافقة على العمل الجماعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نائب رئیس هشام نصر

إقرأ أيضاً:

المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030

كشفت تقارير إعلامية، أن اللجنة الثلاثية المشتركة لكأس العالم 2030، المُقررة إقامته في المغرب وإسبانيا والبرتغال، قررت عقد اجتماع حاسم في مدينة أكادير خلال الشهر المقبل، « يوليوز »، يتخلله الإعلان الرسمي عن الملاعب الـ20 التي تستضيف مباريات المونديال، من بينها 11 ملعباً في إسبانيا، وستة في المغرب، وثلاثة في البرتغال.

واستقرت إسبانيا على 11 ملعباً لاستضافة مباريات المونديال، ويتعلق الأمر بسانتياغو برنابيو، وكامب نو، وإسبانيول، وسان ماميس، وريال أرينا، ولا كارتوخا، ومتروبوليتانو، ولا روماريدا، ولا روزاليدا، وغران كناريا، وريازور، في انتظار الموافقة عليها من الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، وفق ما ذكرته صحيفة « ماركا » الإسبانية.

وأوضح موقع « العربي الجديد، في تقرير له، أن باقي الملاعب متوزعة بين المغرب والبرتغال، إذ رشحت المملكة المغربية ستة ملاعب، وهي: المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، والملعب الكبير في أكادير، ومركب فاس، والملعب الكبير في مراكش، والملعب الكبير في طنجة، إضافة إلى الملعب الكبير للدار البيضاء، الذي سيُشيد بطاقة استيعابية تصل إلى 115 ألف مقعد، في حين رشحت البرتغال ثلاثة ملاعب فقط، وهي: دالوز النور في بنفيكا، والتنين دراغون، الذي يملكه نادي بورتو، وخوسي ألفالادي في لشبونة.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم استبعد ملعبين من القائمة الأولية، التي كانت تضم 15 ملعباً، باعتبارهما لا يستجيبان للمعايير المحددة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، وهما ملعبا مورسيا وخيخون، في وقت لم يقرر بعد بشأن ملعبي ميستايا في فالنسيا، وبلايدوس في مدينة فيغو.

وأكد  التقرير ذاته، أن الملاعب المغربية المرشحة لاستضافة مباريات كأس العالم ستخضع للمعاينة الدقيقة من طرف « فيفا » بمجرد الإعلان النهائي عن هويتها رسمياً، وذلك لمعرفة مدى استجابتها لشروط احتضان مباريات هذه البطولة العالمية، وبعد ذلك الموافقة على التنظيم المشترك للبلدان الثلاثة لبطولة كأس العالم 2030، خلال اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم في سويسرا، الشهر المقبل.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم نهائيات كأس العالم المغرب إسبانيا البرتغال 2030

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • تفاصيل اجتماعات لجنة التخطيط والاسكاوتينج بالأهلي
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • عاجل| "تم حل الأزمة".. "كاف" يمد مهلة الزمالك للحصول على الرخصة الأفريقية
  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا