تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، أعمال لجنة التحكيم المشرفة على تقييم الميادين المشاركة في مسابقة «الإسكندرية تتألق بميادينها» والتي دشنها بداية الشهر الجاري، بين الأجهزة التنفيذية بالأحياء، لاختيار أفضل 3 ميادين على مستوى المحافظة.

‎يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير الميادين والحدائق العامة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للحد من تأثيرات التغيرات المناخية، واتساقًا مع رؤية مصر 2030.

تشكيل لجنة التحكيم 

‎ومن جانبها أوضحت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد والمشرف العام على المسابقة، أن اجتماع اليوم بين لجنة التحكيم التي تضم المتخصصين من جامعة الإسكندرية وكافة الأحياء المشاركة في المسابقة يهدف لتقييم جميع الميادين المطروحة بالمسابقة وفقًا للمعايير العلمية والحضارية، وتضم اللجنة كلًا من الدكتور طارق القيعي، عميد كلية الزراعة جامعة الإسكندرية الأسبق، الدكتور محمد كشك، ‎وكيل كلية الفنون الجميلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة أسماء السيد، ‎المدرس بقسم الهندسة المعمارية كلية الهندسة.

تفاصيل المبادرة

يذكر أن محافظ الإسكندرية رصد مكافأة مالية للأحياء الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى بالمسابقة، وهي 50 ألف جنيه للمركز الأول، و40 ألف جنيه للمركز الثاني، و30 ألف جنيه للمركز الثالث، وذلك لخلق روح تنافسية بين الأجهزة التنفيذية بالأحياء لتطوير ورفع كفاءة الميادين والحدائق العامة على نطاق المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الإسكندرية الإسكندرية تتألق بميادينها أحياء الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة لمتابعة انهيار جزئي بعقار بالدقى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول حدوث انهيار جزئي بمنزل بعقار بالدقى، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بانتداب لجنة لفحص المنزل.
تلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها بحدوث انهيار جزئي بعقار بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين حدوث انهيار شرفة شفة بالطابق الثالث على شرفة شقة بالطابق الثاني وسقوط الاثنين دون وقوع إصابات.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تأجيل إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي بمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط
  • بحضور صباحي.. أمانة «الكرامة» بالقليوبية تُعلن تشكيل أمانة المحافظة
  • تحت اسم “كريم عبد العزيز”.. الإعلان عن لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • تشكيل لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • ضبط كميات من المواد المخدرة بـ 4 مليون جنيه فى الإسكندرية ودمياط
  • تعرف لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • رئيس مهرجان المسرح العربي يعلن تشكيل لجنة تحكيم المهرجان في دورته الخامسة
  • هاني سري الدين رئيسا لـ«مالية الشيوخ»
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه بحوزة عناصر إجرامية في الإسكندرية
  • تشكيل لجنة لمتابعة انهيار جزئي بعقار بالدقى