دبي – الوطن
بتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بالنزول الميداني لمختلف القطاعات الشرطية وتحفيزهم بين زملائهم في أماكن عملهم، كرم اللواء الدكتور غيث غانم السويدي، مساعد القائد العام لشؤون الاكاديمية والتدريب بالوكالة، بحضور العميد أحمد محمد مرداس، نائب مدير الإدارة العامة للتدريب، أفضل “مُدرب في المجال الإداري والمجال الميداني في مختلف قطاعات الشرطة”، وذلك ضمن مبادرة ” مدربينا تكريمكم في ميدانكم”، التي تهدف إلى تكريم المدربين في أماكن عملهم.

وقال اللواء غيث السويدي، إن تكريم المدربين في مختلف قطاعات الشرطة في أماكن عملهن يهدف إلى تحفيزهم والارتقاء بمهاراتهم ودفعهم لخوض رحلة التميز، وتحفيزهم للمزيد من العمل على أفكار وأساليب جديدة من شأنها أن تخدم عملية التدريب في شرطة دبي، وتساهم في نقل الخبرات ونشر المعرفة.

وأوضح اللواء غيث السويدي، أن المدرب الجيد يُعد خطوة مهمة لتلبية احتياجات التدريب وتطوير الموظفين بشكل فعّال، فالمدرب الجيد يمتلك خبرة عملية ومعرفة متخصصة تُساهم في تلبية احتياجات الموظفين بشكل مباشر، ويساعد على توجيه التدريب نحو المهارات والمعرفة التي يحتاجها الموظفون لتحسين أدائهم وتطوير مسارهم المهني.

ومن جانبه، قال العميد أحمد مرداس، إن شرطة دبي تمتلك منظومة تدريب مُتقدمة واستراتيجية واضحة في الجانب المتعلق بتدريب وتأهيل المورد البشري، وأنها تعمل بشكل دؤوب على تطبيق أنظمة وبرامج وخطط ذات مستوى عالٍ بهدف رفع مستوى الأداء لمنظومة العمل.
بدورهم، شكر المدربون القيادة العامة لشرطة دبي لتكريمها لهم، مؤكدين أن التكريم يُعد وسام على صدرهم ويدفعهم للمزيد من الجهد في خدمة شرطة دبي وتطوير العملية التدريبية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

“رحلة 404” لمنى زكي يمثل مصر في الأوسكار

اختارت مصر فيلم “رحلة 404” للممثلة منى زكي وإخراج هاني خليفة للمنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي في الدورة السابعة والتسعين للجائزة الأشهر في السينما.

ويتناول الفيلم قصة غادة التي هجرت ماضيها السيء وسلكت حياة جديدة تبحث فيها عن العيش بشرف، لكن قبل أيام من توجهها لأداء فريضة الحج مع والدها تقع في مشكلة تجبرها على اقتراض مبلغ كبير من المال في مقابل عودتها إلى حياتها السابقة.
وقالت نقابة المهن السينمائية في بيان إن لجنة مشكلة من سينمائيين ونقاد مستقلين اختارت الفيلم بعد تصويت على قائمة مختصرة من الأفلام المرشحة.

ويحق لكل دولة ترشيح أحد أفلامها للمنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي التي تمنحها الأكاديمية الأمريكية لفنون وعلوم السينما للأفلام المنتجة خارج الولايات المتحدة.
ومن المنتظر إعلان القائمة الأولية للأفلام المنافسة في هذه الفئة في ديسمبر (كانون الأول) فيما ستعلن القائمة المختصرة في يناير (كانون الثاني) 2025.
ويقام حفل إعلان وتوزيع جوائز الأوسكار في مارس (آذار) بمدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا.

مقالات مشابهة

  • حصد جوائز دولية.. قصة فيلم “المعزة” لعمرو سعد
  • “موانئ دبي العالمية” ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في المنطقة
  • نصف نهائي “دوري المقاتلين” يشعل أجواء “بوليفارد سيتي” الرياض
  • ذس داي: ليبيا تقيل مدرب منتخبها “ميتشو” قبل أسابيع من مباراتيها المقبلتين مع نيجيريا
  • محافظ أسيوط: مبادرة «بداية» تستهدف تحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم
  • الصحة: نطلب من جميع العاملين الصحيين التوجه بشكل عاجل إلى أماكن عملهم
  • مذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس وجامعة سيدة اللويزة لتعزيز الشراكة
  • شراكة بين “دو” و”هواوي” لتمكين الشباب الإماراتي من خلال التدريب العملي
  • “رحلة 404” لمنى زكي يمثل مصر في الأوسكار
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم “استشراف الجاهزية المستقبلية”