صدى البلد:
2024-09-29@05:39:15 GMT

أوفربرايس جديد على سوزوكي جيمني 2023 في مصر

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

تعرض السيارات الجديدة موديل 2023 للبيع بزيادات سعرية ،  نتيجة مرور قطاع صناعة السيارات العالمي بالعديد من الأزمات الطاحنة والتي كان منها عدم توافر بعض أجزاء السيارات التي تدخل في الصناعة، وتلك الزيادات أثرت علي توافر السيارات الجديدة بالأسواق بأعداد كبيرة .

سوزوكى جيمنى الـ SUV موديل 2023 الأسعار الجديدة لـ سوزوكي أرتيجا SUV .

. صور مقارنة بين سوزوكي اسبريسو ونيسان جوك الـSUV - محرك سوزوكى جيمنى موديل 2023 :سوزوكى جيمنى الـ SUV موديل 2023

وتنتج سوزوكى جيمنى موديل 2023 عزم أقصي للدوران يصل الي 130 نيوتن/متر، قوة 102 حصان، ويصل سعه محركها الي 1500 سي سي ، وتحتاج الي 6.8 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ساعة، وتنقل قوة السيارة الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك ، وتصل سرعة السيارة القصوى الي 180 كم/ساعة، وبها خزان وقود سعه 40 لتر .

- وسائل السلامة بـ سوزوكى جيمنى الـ SUV :سوزوكى جيمنى الـ SUV موديل 2023

وزودت سيارة  سوزوكى جيمنى موديل 2023 بالعديد من وسائل السلامة والأمان منها، أحزمة أمان، وقفل مركزي، وانذار ضد السرقة، ونظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، وحساسات للركن، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD، ووسائد هوائية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة .

- أسعار سوزوكى جيمنى الـ SUV بعد الأوفر برايس :سوزوكى جيمنى الـ SUV موديل 2023

الفئة الأولي من سيارة سوزوكى جيمنى الـ SUV موديل 2023 تباع بسعر 984 ألف جنيه .

الفئة الثانية من سيارة سوزوكى جيمنى الـ SUV موديل 2023 تباع بسعر 994 ألف جنيه .

سوزوكى جيمنى الـ SUV موديل 2023

ولكن بعد وضع الأوفر برايس الجديد علي الأسعار أصبحت سوزوكى جيمنى الـ SUV موديل 2023 تباع بسعر مليون و 50 ألف جنيه، بفارق سعر 60 ألف جنيه للفئة الأولي ، و 50 ألف جنيه للفئة الثانية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

200 مؤسسة صغيرة ومتوسطة جزائرية قادرة على تموين صناعة السيارات

كشف رئيس البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة، كمال أقسوس، عن وجود أكثر من مئتي مؤسسة صغيرة ومتوسطة جزائرية قادرة على تموين قطاع صناعة السيارات المحلية في إطار المناولة. 

وأكد أقسوس في تصريح “لوأج”، أنّه بالرغم من جميع التحديات التي لا تزال تواجهها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في مجال المناولة. فإنّ هناك مئتي مؤسسة قادرة على خدمة قطاع صناعة السيارات. بينها حوالي مئة مؤسسة جاهزة عمليا بمجرد دخول قطاع صناعة السيارات مرحلة الإنتاج الفعلي.

وأضاف رئيس البورصة، أنّه بالنسبة للمئة الأخرى، فستسمح لها عملية التصديق من قبل الشركات المصنّعة بإطلاق المشاريع اللازمة لتحديث وتطوير إدارتها، ونمط التصنيع. بالإضافة كذلك إلى إدخال التقنيات “الحديثة” الضرورية قصد الإستجابة لمتطلبات الجودة والسلامة في قطاع صناعة السيارات.

وباستثناء المحرك، أوضح أقسوس أنّ مؤسسات المناولة قادرة على تزويد المصانع بجميع مكونات السيارة (حوالي 3 آلاف مكوّن). خلال فترة تتراوح ما بين ثلاث إلى خمس سنوات. شريطة توفر الظروف اللازمة لذلك. ويتعلق الأمر على وجه الخصوص بضرورة وجود رؤية واضحة لسوق السيارات في الجزائر. خاصة فيما يتعلق بالعرض المتوقع من شركات تصنيع السيارات خلال السنوات الخمس القادمة على الأقل.

وأضاف أقسوس بعض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية المتخصصة في المناولة قادرة بالفعل على تلبية احتياجات هذه الصناعة الناشئة. لكنها بحاجة إلى رؤية واضحة لتحسين عروضها التقنية. ما سيسمح أيضا بدخول مستثمرين جدد إلى هذا القطاع بناء على معرفة دقيقة.

في هذا السياق، يرى رئيس البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة أنّ الشراكات مع المموّنين الأجانب يمكن أن تُسرّع عملية توفير قطع ذات جودة عالية. كما يمكن أن تأخذ هذه الشراكات عدّة أشكال. انطلاقاً من نقل التكنولوجيا والمعرفة إلى شراكات في الرساميل. على غرار إنشاء مشاريع مشتركة بين الشركات الأجنبية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في المناولة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • وسائل النقل في أوروبا: السيارات تتصدر والمشي وركوب الدراجات يكتسبان شعبية
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • سعر ومواصفات سيارة بيجو 5008 موديل 2025
  • أسعار ومواصفات سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024
  • انطلاق حافلات “أمل واي” بأكادير و “الديباناج” يترصد السيارات المخالفة
  • مواصفات وسعر سيارة أودي Q6 E-Tron موديل 2025
  • امتعاض من قرار حظر استيراد السيارات دون الموديل في كردستان
  • سيارة تويوتا GR كورولا موديل 2025.. السعر والمواصفات
  • 200 مؤسسة صغيرة ومتوسطة جزائرية قادرة على تموين صناعة السيارات