شارك الإعلامي أحمد شوبير تصريحات مدرب سيمبا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب شوبير :"مدرب سيمبا :لدينا استعدادا كبيرة لمباراة الغد، ومستعدين لتقديم أفضل أداء لدينا في مباراة الغد ومباراة الذهاب لم نكن محظوظين فيها، ومعتادين على اللعب بحضور عدد كبير من الجماهير، ومن الممكن نستطيع تحقيق الفوز والتأهل من القاهرة، تم التحضير إلى المباراة بقوة ولدينا استعدادا كامل لخوض مباراة هامة".

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق ، موقف محمد عبدالمنعم نجم الفريق من المشاركه في مباراة سيمبا التنزاني غدا في ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وأكد شوبير ، في تصريحات عبر أثير اون سبورت اف إم، أن محمد عبدالمنعم تعافي تماما من الإصابة وأصبح جاهز للمشاركة غدا مع الأهلي .

وأضاف أن محمود متولي أيضا أصبح جاهز للمشاركة وتعاقى من الاصابة التي لحقت به لفترة طويلة .

 

وأوضح أن موديست مهاجم الأهلي تعافي من الكورونا وخاض برنامج تأهليلي مكثف لتطوير أدائه البدني ، مشدد أن موديست طوال الفترة الماضية لم يقدم أداء جيد في المران .

وأضاف أن قرار مشاركة موديست من عدمها  قي يد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مؤكدا أن الأهلي خاص مرانه أمس بملعب مختار التتش .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدرب سيمبا

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يحمل كريستيانو رونالدو مهاجم النصر أحلام البرتغاليين لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016.

في المقابل ،يسعي القائد كيليان مبابي إلي خطف لقب اليورو الثالث للفرنسيين بعدما فاز الديوك بكأس أمم أوروبا عام 1984 و 2000.

ويستهدف منتخب فرنسا الوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في آخر خمس بطولات كبرى، وذلك في بطولة أمم أوروبا 2016، وكأس العالم نسختي 2018 و2022.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

فازت جميع الفرق الأربعة التي أطاحت بالمنتخب الفرنسي من الدور ربع النهائي لبطولة كبرى، باللقب ، كأس العالم 1938 في إيطاليا، يورو 2004 في اليونان، يورو 2012 في إسبانيا وكأس العالم في ألمانيا 2014.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

سيكون البث المباشر لمباراة فرنسا ضد البرتغال اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 متوفرًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

قنوات بي إن سبورت هي مالكة الحقوق الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 هي باقة ماكس، على أن تخصص القناة الثانية beIN SPORTS MAX HD 2 كقناة رئيسية للقمة المنتظرة.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة