متابعة بتجــرد: كشفت النجمة المصرية أنغام تلقيها رسالة تهديد “حقيرة”، عقب مهاجمتها الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي. 

ونشرت المطربة الكبيرة نص التهديد معلقةً بقولها: “تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة”. 

وأضافت: “نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل”.

 

وأدرفت بقولها: “لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم”.

وتابعت: “ستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام”. 

واختتمت منشورها: “شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا”. 

وجاء في رسالة التهديد عبارات وصفت أنغام بالفنانة “غير الفاضلة، بالإضافة وعيد بـ”الإبادة الجماعية بحق المصريين على غرار الفلسطينيين” لأن “العرب دمهم رخيص وغير قادرين إلا على الاجتماعات والهتافات الرخيصة”.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

حضرة الفنانة أنغام @Angham والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة… pic.twitter.com/lC7tTBT8N9

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 19, 2023 main 2023-10-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الحكيم: اخذنا عهدا على منع أي ثغرة تهدد الاستقرار.. ولن تتمكن أي قوة من تهديد البلد

بغداد اليوم -  

فلم يعد ممكناً لأية قـوة أو جـھة أن تھـدد أمـن بلادنا ووحدة شعبنا .. ولن نسمح بعودة العراق إلى مربع الخلاف والتناحـر السیاسي من جدید.. لقد أخذنـا عھـداً عـلى أنـفسنا مـع القوى الوطنیة المخلصة بالمضي قدماً نحو الاسـتقرار السیاسي المسـتدام فـي الـعراق.. وعدم السماح لأي ثـغرة تھـدد ھـذا الاستقرار الذي بات دعامة أساسیة لأي تطور و إعمار في البلد.  

مقالات مشابهة

  • كارول سماحة تتلقى إطراءً من نبيل الحلفاوي
  • كريس جينر تتلقى الدعم من بناتها بعد عملية استئصال مبيضيها
  • الرئيس الأمريكي: أخوض هذه الانتخابات ضد أخطر تهديد لديمقراطية بلادنا
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • الحكيم: اخذنا عهدا على منع أي ثغرة تهدد الاستقرار.. ولن تتمكن أي قوة من تهديد البلد
  • بعد انسحابها.. أصالة تعود لمسرح "ليلة وردة" على أنغام شعوري ناحيتك (صور)
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • من هو هاني فرحات بعد اتهامات طليقته المسيئة؟.. حكاية زواجه من أنغام وسر علاقته بتركي الشيخ
  • الفرقة 98 في جيش الاحتلال تتلقى صفعة قسامية ثقيلة داخل حي الشجاعية