شارك اللاعب أحمد حسن تصريحات البرازيلي روبيرتو أوليفيرا المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب أحمد حسن :"البرازيلي روبيرتو أوليفيرا المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني:سيمبا من أقوى الفرق في إفريقيا.. سنلعب للفوز وقادرون على التأهل من القاهرة.. وأعلم أن الأهلي سيخوض المباراة بحذر أمامنا".

 

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سيمبا التنزاني الذي يقوده فنيا أوليفيرا غدا الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وعاد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ، بتعادل ثمين مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي في إطار ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

 

أحرز ثنائية النادي الأهلي المغربي رضا سليم ومحمود عبد المنعم كهربا فيما سجل دينيس وكانوتي هدفي سيمبا التنزاني.  

النادي الأهلي فرط فى اقتناص الفوز فى دار السلام بعد كبشة أهداف أهدرها الثلاثي كهربا وبيرسي تاو وصلاح محسن بعد نزوله بديلا.

سيطر النادي الأهلي في الشوط الأول وكان لاعبوه الأخطر، فيما جاء استحواذ فريق سيمبا التنزاني سلبيا بدون خطورة.

وأضاع لاعبو الأهلي في الشوط الأول فرصة الخروج بتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل.

وقلب فريق سيمبا التنزاني الطاولة على النادي الأهلي في الشوط الثاني ونجح فى تسجيل هدفين من أخطاء دفاعية.

ويمتلك النادي الأهلي أفضلية كبيرة في التأهل الي نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي فى مباراة الإياب أمام نظيره سيمبا التنزاني.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیمبا التنزانی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

العين الإماراتي: نرفض التقليل من الأهلي.. وسنذهب إلى القاهرة للفوز فقط

رفض أحمد الشامسي، مدير فريق العين الإماراتي، التقليل من حجم الأهلي، قبل مواجهة كأس القارات المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر الجاري.

ويحتضن ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي والعين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في الدور الثاني من منافسات كأس إنتركونتينيتال.

وقال الشامسي في تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية اليوم: "العين فريق كبير وهو بطل آسيا وصاحب إنجازات محلية وإقليمية وقارية وعالمية، ووجوده في كأس القارات لم يأتِ من فراغ".

أحمد الشامسي

وواصل: "ما ينطبق على العين ينطبق على الأهلي المصري فهو بطل إفريقيا ومن أكبر الفرق الإفريقية والمصرية وإنجازاته تتحدث عنه".

وأضاف: "ولذلك لا بد من أن نتحدث عنه باحترام بعيداً عن التلميحات التي تقلل من شأنه، لأن الحرب في كرة القدم ليست سياسة نادي العين القائمة على احترام المنافس أياً كان واحترام محبي كرة القدم في كل مكان بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الطائفة".

وأردف: "نحن نحترم الجمهور المصري عامة ومحبي الأهلي المصري خاصة، وندرك أن المهمة لن تكون سهلة ولكننا سنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز وليس سواه، فإذا حدث وكان من نصيبنا فمن حقنا أن نسعد ونفرح ونحتفل وإذا فاز الأهلي المصري فسنصفق ونبارك له وندعمه في باقي المشوار وهذه أخلاق العين التي تربينا عليها".

مقالات مشابهة

  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • العين الإماراتي: نرفض التقليل من الأهلي.. وسنذهب إلى القاهرة للفوز فقط
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي