وضع القراءة

صلالة  - العُمانية
قامت الخدمات الطبية للقوات المسلحة بإسناد القطاع الطبي بمحافظة ظفار بمستشفى ميداني عسكري، نظرا للحالة المدارية ( تيج ) التي تمر بها سلطنة عُمان، ولاتخاذ كافة التدابير اللازمة للتعامل معها وبما يتناسب مع خطة اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة، وبناء على الأوامر والتعليمات الصادرة من اللجنة العسكرية الرئيسة لإدارة الحالات الطارئة

وسيعمل المستشفى الميداني العسكري بإسناد القطاع الطبي في المناطق المتأثرة من خلال تقديم الرعاية الطبية والعلاج التخصصي اللازم متى ما استدعت الظروف ذلك، حيث يضم المستشفى كادرا طبيا متخصصا ومزودا بالتقنيات والمعدات الطبية والأجهزة الحديثة التي تتناسب والخدمات الطبية التي يقدمها، بالإضافة إلى ما يضمه من مرافق وأقسام صحية وخدمية مختلفة ومهيأة لمثل هذه الحالات الطارئة.

يأتي هذا في إطار الجهود الوطنية والتدابير التي تقوم بها قوات السُّلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع لتسخير كل الجهود والإمكانات والمقدرات اللازمة للتعامل مع هذه الحالة المدارية جنبا إلى جنب مع باقي المؤسسات الحكومية والقطاعات الأخرى وبما يتناسب مع الخطة العامة للجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض مساء الاثنين، ما يقارب 1500 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة.
إلى جانب مصادرة ماكينة لتطريز الرتب والشعارات العسكرية المخالفة في أحد محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بالرياض.
أخبار متعلقة طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةإنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياضجاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف - واس
المشاركون في الجولةونُفذت الجولة التفتيشية بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات منطقة الرياض، ورئاسة أمن الدولة، وأمانة منطقة الرياض، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

مقالات مشابهة

  • مستشفى عبري ينجح في إجراء أول عملية تثبيت للقرنية
  • اغتيال قائد عسكري ميداني كبير في حزب الله بغارة إسرائيلية
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • إصابة طالب بتشنجات أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية
  • «تنفيذي الشارقة» يشكل اللجنة الطبية لخدمة التمريض المنزلي
  • الرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف
  • إعلان فوز الغزواني برئاسة موريتانيا لولاية ثانية
  • "التحقيق الوطنية" تناقش تفعيل دور المساءلة الداخلية بوزارة الدفاع لحماية حقوق الإنسان
  • ماذا قال وزير الدفاع للجنة الوطنية للتحقيق في اجتماع عقد بالعاصمة عدن؟