نشر الفنان محمد رمضان صورة له رفقة أيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" وعلق رمضان على الصورة قائلا: "السيد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، سعدت بلقاءك اليوم، ولمست محبتك الشديدة لبلدي مصر، شكرًا لاهتمامكم بالقضية الفلسطينية، وتمنياتي لك وللمملكة الأردنية ولكل بلادنا العربية الأمان والرخاء والاستقرار".

وكان محمد رمضان أعلن في وقت سابق عن تخصيص أرباح جولته الفنية في المنطقة العربية وخارجها لمساندة أهالي غزة، عقب تعرض الشعبي الفلسطيني لانتهاكات واسعة وجرائم حرب من قبل الاحتلال الصهيوني أسفرت عن سقوط آلاف الشهداء.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة

استقبل الدكتور بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة، يوم الأول من أكتوبر مارين ديالا، المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة.

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن وزير الخارجية والهجرة أشاد بالعلاقات المصرية الألمانية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية وهو ما انعكس في زيارة الرئيس الألماني "فرانك-فالتر شتاينماير" لمصر يوم 10 سبتمبر 2024.

ورحب بالدور الهام الذي تضطلع به الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة في دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية. وأشار إلى الحرص على توفير كل الدعم الذى يُمكن الغرفة من نقل صورة واقعية للتطورات الاقتصادية التي تشهدها مصر وكذا فرص الاستثمار الواعدة التي تتمتع بها مصر في مختلف المجالات لاسيما في مجال الطاقة المتجددة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الخارجية رحب بالأنشطة التي تقوم بها الغرفة التجارية في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بموضوعات التدريب المهني وانتقال العمالة. 

كما استعرض الوزير عبد العاطى جهود الدولة في دعم المستثمرين الألمان في مصر، مشيداً بالشركات الألمانية الكبرى بمصر التي تساهم في تنفيذ مشروعات قومية ضخمة ومنها شبكة القطار السريع.

وتناول وزير الخارجية الجهود المصرية لدعم الاستقرار الاقتصادى وتحقيق المستهدفات المالية والتنموية، واستعرض سيادته الإصلاحات التى تمت لتشجيع الاستثمار المباشر فى مصر.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأردني يغلق المجال الجوي ويقول إن مئات الصواريخ الإيرانية تتجه إلى إسرائيل عبر الأردن
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • الوزراء الأردني: التصعيد الخطير يوسع دائرة الصراع ويجر المنطقة والعالم لصراع كارثي
  • أسئلة، وقد لا تحتاج إجابة، لوزير الخارجية المصري !!.
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: مصر خير من يمثل أشقائها في أفريقيا والمنطقة العربية بمجلس الأمن
  • وزير الخارجية الأردني: لا خطة للسلام لدى أي مسؤول إسرائيلي  
  • ميقاتي لوزير خارجية فرنسا: مدخل الحل هو وقف عدوان إسرائيل على لبنان
  • وزير الخارجية: السعودية تتمسّك بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية هي "الجرح الأكبر للضمير الإنساني"
  • وزير الخارجية يخاطب اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي