تعرّض النجم العالمي  ذو الأصول الفلطسينية دي جي خالد إلى هجوم كبير وعنيف من قبل جمهوره الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب صمته وعدم خروجه بأي تصريح أو دعم لما يعانيه الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة من إجرام وعنف.

اقرأ ايضاًدي جي خالد يؤدي مناسك العمرة.. ويبكي بشدّة عند الكعبةدي جي خالد يتعرّض لهجوم كبير بسبب التزامه الصمت
 

بالرغم من أن المغني دي جي خالد مولود في مدينة جنين الفلسطينية إلا أنه أثار الجدل بالتزامه الصمت  إزاء ما يحدث من انتهاكات اسرائيلية وحرب كبيرة على أهل فلسطين، إلى جانب مشاركته يومياته بشكل عادي دون أي إكتراث.


 

وانتقل العديد من الجمهور الى الهجوم وانتقاد الدي جي العالمي بسبب موقفه الصادم على حد ما تم الإشارة اليه وجاء في التعليقات: "باع دي جي خالد روحه وإنسانيته من أجل هامبرغر وساعة فاخرة وسيارة"، بينما علق شخص آخر : "الدولارات خدرت إنسانية دي جي خالد".
 

وياتي صمت الفنان العالمي ذو الأصول الفلسطينية في الوقت الذي حرص فيه العديد من المشاهير حول العالم التعبير عن آرائهم ودعم الاطفال والمدنيين في فلسطين.

اقرأ ايضاًبعد الرقص بالسيف .. دي جي خالد يحلق شعره وسط صحراء العُلا

وكان عدد من المشاهير قد وقعوا عريضة مشتركة وأرسلوها إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن للمطالبة بإيقاف دعم إسرائيل وإيقاف العنف ضد أبناء غزة من أبرزهم جواكين فينيكس، وكيت بلانشيت، وجون ستيوارت، وكريستين ستيوارت، وسوزان ساراندون، وماهرشالا علي، وريز أحمد، ورامي يوسف، وكوينتا برونسون.


المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير أخبار طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى

خاص

كشفت تقارير صحافية، عن تعرض الفنان الكويتي المخضرم، خالد‬ العبيد (83) عاماً لوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.‬‎

وأفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء،‬ إن الفنان القدير يرقد في مستشفى‬‎ ‎‫الفروانية، بعد أن اشتكى أخيراً من عارض‬‎ ‎ صحي، وهو يخضع الآن لفحوصات طبية.‬‎

وذكرت صحيفة “الراي” المحلية، عن مدير‎‫أعماله، نواف الخليل، قوله إن حالة العبيد لا تدعو للقلق، ونأمل أن يغادر المستشفى‬‎ ‎ غداً”.‬‎

مقالات مشابهة

  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • فنانة مصرية معتزلة تتعرض لهجوم بسبب الحجاب
  • فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • الرئاسة الفلسطينية: نرفض تكريس الاحتلال باستقدام قوات أجنبية لغزة
  • أول رد فلسطيني على خطة تسليم غزة لقوات دولية
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • الرئاسة الفلسطينية ترد على التصريحات الإسرائيلية بتسليم قطاع غزة لقوات دولية
  • فلسطين تدعو لاجتماع عربي طارئ بشأن استيطان الضفة والحرب على غزة
  • الرئاسة الفلسطينية توضح موقفها من تسليم غزة لقوات دولية