بوابة الوفد:
2024-09-17@02:05:52 GMT

لطيفة لـ الكيان الصهيوني : "أنتم عمي"

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

علقت المطربة التونسية لطيفة على أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي باسم الاحتلال الإسرئيلي، وذلك بعد ما نشر بيان اعتذر فيه حول ضرب موقع مصري عن طريق الخطأ خلال الساعات الماضية.

ونشرت النجمة لطيفة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير إكس ،تويتر سابقا" ،قائلة :"هو انتو عمي ولا بتستعموا؟.. كل حاجه بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟  مدرسة الأونروا كلها أطفال بالخطأ؟.

. النازحين إلى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم في الطريق بالخطأ.

تويتة لطيفة 

واستكملت لطيفة حديثها قائلة:" واليوم موقعا مصريا بالخطأ ؟.. أنتوا عمي البصيره والوجود ووجودكم في فلسطين هو أكبر خطأ، ما فيش غير ربنا سبحانه اللي بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ، ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين.. قال خطأ قال، طوفان الأقصى، غزة، طغاة العالم".

وكانت قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال الساعات الماضية، وقعا مصريا على الحدود المصرية عن طريق الخطأ حسبما أوضحوا، كما علق الجيش الإسرائيلي على هذا الحادث، من خلال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، الذي كتب تغريدة عبر حسابه بموقع X، وقال: أطلقت دبابة للجيش الإسرائيلي قبل قليل نيرانها عن طريق الخطأ وأصابت موقعًا مصريًا بالقرب من الحدود في منطقة كرم أبو سالم.

 

آخر أعمال لطيفة

تعد آخر أعمال لطيفة هي أغنية مصر هي مصر، وهي أغنية أهدتها لمصر بمناسبة اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر ومرور 50 عامًا على ذكرى النصر العظيم، والأغنية من كلمات محمود سليمان وألحان عزيز الشافعي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال الجيش الإسرائيلي مصر لطيفة

إقرأ أيضاً:

أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي

أعلن حزب الله اللبناني اليوم أنه استهدف بصاروخ موجه موقع العباد للاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن الصاروخ أصاب الهدف الإسرائيلي بشكل مباشر، حسبما أفادت قناة «روسيا اليوم».

قلق من استمرار التوتر عل الحدود مع لبنان

وعبر وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف جالانت، عن قلقه من استمرار التوتر على الحدود مع لبنان، مشددًا على ضرورة وضع حد للمواجهات المتكررة بين الجيش وحزب الله.

وجاءت تصريحات جالانت خلال اجتماعه مع المبعوث الأمريكي آموس هوكستين يوم الإثنين، وذلك بعد مرور عام على بداية الحرب مع حماس في غزة.

والتقى جالانت، بالمبعوث الأمريكي، الذي يزور الاحتلال الإسرائيلي لبحث ملفات عدة، منها العمليات العسكرية الإسرائيلية ضد حزب الله وأزمة النازحين الإسرائيليين الذين فرّوا من مناطقهم بسبب هجمات عبر الحدود، بحسب بيان وزارة الأمن الإسرائيلية.

البحث عن عودة آمنة لسكان شمال إسرائيل إلى منازلهم

وأكد وزير الأمن الإسرائيلي، التزام الاحتلال بإزالة وجود حزب الله في جنوب لبنان، مشددًا على ضرورة توفير عودة آمنة لسكان شمال إسرائيل إلى منازلهم.

وأبلغ جالانت نظيره الأمريكي لويد أوستن، في وقت سابق من يوم الاثنين، برسالة تحذيرية، مشيرًا إلى نفاد الوقت للتوصل إلى اتفاق يضع حدًا للنزاع.

وأدت المواجهات العنيفة بين حزب الله وقوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود إلى نزوح عشرات الآلاف من اللبنانيين والإسرائيليين، مما زاد من مخاوف اتساع نطاق الصراع الذي طال أمده في قطاع غزة، والذي استمر لأكثر من 11 شهرًا.

مقالات مشابهة

  • أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي
  • السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • الجبهة الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية لأنصار الله في عمق الكيان الإسرائيلي
  • عملية يافا النوعية الجديدة في اعلام الكيان
  • الفرقه السادسة مشاة الفاشر تحتسب (5) شهداء و(9) جرحى جراء قصف الطيران الحربي عن طريق الخطأ