أعلن سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد ، اليوم الأحد ، فوز قطاع تعليم الوادى الجديد بالمركز الخامس  على مستوى الجمهورية بمسابقة أجمل قطعة فنية لتزيين المنزل.
وأوضح سيد  عبد العزيز، انه جرى تنفيذ المسابقة ضمن خطة العمل للإقتصاد المنزلى للعام الدراسى 2022_2023م .
ونجحت الطالبة ميرال  أشرف محمود  من مدرسة نجيب محفوظ  الثانوية للبنات بالخارجة فى التأهل لتصفيات الجمهورية وحصاد المركز الخامس  .


ووجه وكيل تعليم الواد الجديد التهنئة لإدارة الخارجة التعليمية وتوجيه عام الاقتصاد المنزلى والطالبة وأسرتها ومدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات ومعلم الاقتصاد المنزلى مشرف العمل، مثمنا مجهودات الجميع فى دعم طلاب المحافظة للمشاركة بجميع المسابقات الوزارية وخوض المنافسات بكل قوة للوصول للنتائج المشرفة .

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة الخارجة التعليم بالوادى الجديد تعليم الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الوادي الجديد، منذ قليل، من إخماد حريق شب في مزرعة نخيل بمنطقة زراعية شرق مدينة الخارجة. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بالمحافظة يفيد بنشوب حريق في مدينة الخارجة. 

تبين نشوب حريق في مزرعة نخيل بمنطقة "عين الشيخ" شرق مدينة الخارجة، وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء لإخماده قبل وصوله للمزارع المجاورة. 

وسيطرت قوات الإطفاء من مركز الخارجة والتي أسفر عن تفحم عدد من النخيل والنباتات والأشجار المختلفة بالمزرعة وجارٍ حصر الخسائر بمعرفة الجهات المختصة من الزراعة والوحدة المحلية وذلك بدون خسائر في الأرواح. 

تحرر محضر بالحريق، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب قسم الأدلة الجنائية لتحديد ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.

حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (1) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (2) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (3) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (4) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (5)

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • مصرع طفل صدمته سيارة بواحة بلاط في الوادي الجديد
  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية
  • المريخ يفوز على حي الوادي نيالا بهدف دون مقابل في بطولة السوبر السوداني بتنزانيا
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات الدرون
  • فريق طلابي سعودي يفوز بالمركز الأول بمسابقة دولية للطائرات دون طيّار
  • المنتخب اليمني يفوز على نظيره العماني ويتصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا للشباب
  • التصنيف الأمريكي للجامعات يُدرج جنوب الوادي بالمركز 19 محليًا