اعتدى مستوطن إسرائيلي في "تل أبيب" على طاقم صحفي تركي أثناء قيامه ببث مباشر لتغطية التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ما أدى إلى انقطاع البث.

وتعرض مراسل قناة "خبر ترك"، الصحفي المعروف محمد عاكف أرسوي، إلى اعتداء مباشر خلال مداخلة متلفزة حول آخر تطورات الأوضاع في فلسطين المحتلة، حيث تقدم مستوطن تجاهه وهو يردد صارخا عبارة "اخرجوا من إسرائيل".



İsrailli bir adam, İsrail'in başkenti Tel Aviv'den canlı yayın yapan gazeteci Mehmet Akif Ersoy’a ve kameramana saldırarak çekim yapmasını engelledi. pic.twitter.com/7kYkVvnqpF — gdh (@gundemedairhs) October 22, 2023
وانقطع البث المباشر عقب دفع المستوطن للصحفي التركي بعنف غير مرة وقيامه بحجب الكاميرا، وفقا لما أظهرته المشاهد المتداولة.

ويتعرض الصحفيون في الأراضي الفلسطينية إلى تضييقات واسعة من قبل قوات أمن الاحتلال والمستوطنين بهدف إعاقة تغطيتهم للاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة في حق أبناء الشعب الفلسطيني.


وفي غزة، أعلنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين عن ارتقاء 18 صحفيا منذ بدء العدوان على القطاع في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الجاري.

والأحد، استشهد المصور الصحفي رشدي السراج جراء قصف إسرائيلي استهدف منزله الواقع في حي تل الهوى غرب مدينة غزة بشكل مباشر، ما تسبب بموجة حزن واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولليوم السابع عشر على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 4741 شهيدا، وإصابة ما يزيد على الـ15 ألفا بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الفلسطينية غزة تركيا فلسطين غزة الاحتلال الإسرائيلي طوفان الاقصي سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إعصار بيريل.. مباشر لحظة بلحظة من« جزر ويندوارد» | فيديو

تقدم بوابة «الأسبوع»، لمتابعيها بثًا مباشرًا، لإعصار بيريل الخطير، الذي انتقل من الفئة الثالثة إلى إعصار من الفئة الرابعة، واقترب من جزر ويندوارد، وسط تحذيرات بإخلاء تامٍ لكل المناطق التي من المتوقع أن يطولها الإعصار.

إعصار بيريل الخطير

ويتحرك الإعصار غربًا جنوب بربادوس مباشرةً، حيث كانت التوقعات أن يمر عبر جزر ويندوارد صباح اليوم الاثنين، حيث تكون سانت فنسنت وجزر جرينادين وجرينادا الأكثر عرضة لخطر الضرب من قلب العاصفة.

وأشار خبراء إلى أنّه في حال إذا استعاد بيريل بعض قوته، فمن المتوقع أن يكون أقوى عاصفة شهدتها المنطقة منذ إعصار إيفان في عام 2004.

سكان الجزيرة ينهون الاستعدادات النهائية للطوارئ

كان سكان الجزيرة يتدافعون لإنهاء الاستعدادات النهائية لحالات الطوارئ ليلة الأحد فيما حذّر المسؤولون المحليون من آثار كارثية محتملة، بما في ذلك الأضرار التي لحقت بالمنازل وانقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع والتهديدات لسلامة السكان.

وقال رئيس الوزراء رالف جونسالفيس: «أريد من الجميع في سانت فنسنت وجزر جرينادين أن يأخذوا هذه المسألة على محمل الجد.. هناك بعض الأشخاص الذين يأملون في الأفضل، وعلينا جميعا أن نفعل ذلك، ولكن علينا جميعا أن نستعد للأسوأ».

اقرأ أيضاًإعصار يضرب هايتي وإصابة أكثر من 50 شخصا وتشريد المئات

إعصار يحاصر 700 شخصاً في أقصى شمال أستراليا

«المركز الوطني الأمريكي»: العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار

مقالات مشابهة

  • تفاعل على رد فعل سياح خليجيين لحظة تعرضهم لتهديد من تركي يحمل سكينا
  • شاهد البث المباشر لحظة أداء الوزراء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • إصابة فلسطيني وقنص مستوطن وحملة اعتقالات واسعة بالضفة
  • برصاص قناص .. مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس / شاهد
  • بث مباشر .. مؤتمر صحفي للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص (بث مباشر)
  • إعصار بيريل.. مباشر لحظة بلحظة من« جزر ويندوارد» | فيديو
  • وزيرة نرويجية تعرّي صدرها على الهواء مباشرة تضامنا مع المثليين (فيديو)
  • صحفي تركي: أردوغان سيعلن عن انتخابات مبكرة
  • الاحتلال يقتحم طولكرم ويشن عمليات تجريف واسعة في بنيتها التحتية