قضت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة الثالثة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، بإحالة أوراق ربة منزل، لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي حول عقوبة إعدامها بسبب قتل ابنتها.   وتبين من أوراق القضية، بأن ابنة المتهمة وشقيقة المجني عليها، والتي تبلغ من العمر 21 عاما، قد شهدت أمام جهات التحقيق بأن والدتها تتمتع بشخصية نرجسية، وأنه قبل واقعة القتل بيومين، كانت والدتها تحاول إنهاء حياتها من أعلى منزلهما قاصدة من ذلك إزهاق روحها بباعث الغيرة منها، وذلك بسبب أنهم كانوا في زيارة لعمة الشاهدة، وفي تلك الزيارة وصفتها عمتها بالجمال.

  واستكملت ابنة المتهمة بقتل صغيرتها، وشقيقة المجني عليها، في التحقيقات، بأن وصف عمتها لها بالجمال أثار غضب والدتها، لكون والدتها تتمتع بحب الذات مما حدا بها لارتكاب الواقعة والتي حررت عنها المحضر رقم 4492 لسنة 2023 مؤكدة أن والدتها كانت دائمة التعدي عليهم.  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ جنايات كفر الشيخ مفتي الجمهورية محكمة الجنايات اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

أبرزهم السقا ومدحت صالح وتامر حسني.. نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ابنة علاء مرسي 




تصدر حفل ابنة علاء مرسي تريند محركات بحث جوجل في مصر، وظهر علاء مرسي وهو يبكي في حفل الزفاف فرحًا بزواج ابنته، وذلك حسب مقاطع فيديو نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وحرص عدد كبير من المشاهير ونجوم الوسط الفني لدعمه ومشاركته بفرحته،ومن أبرزهم سمية الخشاب، تامر حسني، رامي صبري، مدحت صالح،دينا،محمد هنيدي، أحمد السقا،خالد سرحان،شريف بدير،صلاح عبد الله، وغيرهم من النجوم.




واحتفل علاء مرسي بعقد قران ابنته في مايو الماضي بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بحضور عدد من نجوم الفن بينهم محمد هنيدي ومحمد عادل إمام وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.


اخر أعمال علاء مرسي

يذكر أن، آخر أعمال علاء مرسي كان مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيي الفخراني، وإخراج مجدي أبو عميرة. كما يشارك في مسلسل "إش إش" بطولة مي عمر ويعرض في دراما رمضان 2025

 

مقالات مشابهة

  • نعيمة المشرقي سيدة المسلسلات التلفزيونية بالمغرب
  • أبرزهم السقا ومدحت صالح وتامر حسني.. نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ابنة علاء مرسي 
  • دينا تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي بوصلة رقص معه.. شاهد
  • رامي صبري يشعل أجواء حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • «طاير من الفرحة».. علاء مرسي يرقص في حفل زفاف ابنته (صور)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • أحمد عصام يقدم «شو» بالألعاب النارية في حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • بسبب مشاهد مخلة.. اشتعال أزمة فيلم "أوراق التاروت" والمنتج يضحي بـ علي غزلان (تفاصيل)
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !