RT Arabic:
2024-09-29@15:30:17 GMT

تعرف على قائمة أغلى لاعبي كرة القدم في العالم

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

تعرف على قائمة أغلى لاعبي كرة القدم في العالم

كشف موقع "ترانسفير ماركت"، عن الترتيب الجديد لأعلى اللاعبين قيمة تسويقية في العالم مع بداية موسم 2023-2024.

وتشارك الثنائي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وإرلينغ هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في المرتبة الأولى بقيمة تسويقية وصلت إلى 180 مليون يورو.

وسبق أن حصل هالاند على جائزة أفضل لاعب كرة قدم لهذا العام، وحقق النرويجي الموسم الماضي ثلاثية مع مانشستر سيتي، حيث فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم ثنائي ريال مدريد، لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى قائمة أغلى 3 لاعبين في العالم بعد أن بلغت قيمتهما 150 مليون يورو.

إقرأ المزيد بدقيقة.. "الطفل البديل" يدخل تاريخ برشلونة وأفراح جنونية (فيديو)

في حين احتل المرتبة الخامسة زميله الجديد في الفريق الملكي، الإنجليزي جود بيلنغهام، بقيمة 120 مليون يورو، وهي المرتبة التي يشترك فيها مع زميله في منتخب "الأسود الثلاثة" بوكايو ساكا، لاعب أرسنال، والمهاجم النيجيري لنادي نابولي فيكتور أوسيمين.

وفي المرتبة الخامسة جاء الإنجليزي بوكايو ساكا، لاعب أرسنال، والمهاجم النيجيري لاعب نابولي فيكتور أوسيمين بقيمة سوقية وصلت 120 مليون يورو.

وفي ما يتعلق ببقية الأسماء في هذا الترتيب، جاء لاعب بايرن ميونخ الألماني جمال موسيالا سابعا بقيمة 110 ملايين يورو، وهي أيضا نفس القيمة التسويقية لنجم السيتي فيل فودن، ونجم بايرن ميونخ الجديد هاري كين.

وتتغير القيمة التسويقية لنجوم كرة القدم في العالم، بالنظر إلى المردود الذي يقدمونه خلال كامل العام، وعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة التي يحرزونها، علاوة على عدد الألقاب التي توجوا بها.

المصدر: transfermarkt

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أرسنال لندن إيرلينغ هالاند باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ ريال مدريد كيليان مبابي مانشستر سيتي ملیون یورو فی العالم

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو

قررت مفوضية حماية البيانات الأيرلندية، تغريم شركة "ميتا بلاتفورمز أيرلندا ليمتد" لمجموعة "ميتا بلاتفورمز" 91 مليون يورو بتهمة انتهاك قانون حماية البيانات العامة، بسبب حفظ كلمات مرور المستخدمين بطريقة غير مناسبة.

وجاءت الغرامة بعد تحقيق بدأ في أبريل(نيسان) 2019، بعد إعلان ميتا حفظ  كلمات المرور لأعداد من المستخدمين في صورة نص بسيط في أنظمتها الداخلية بصورة غير مقصودة.

وفي وقت سابق من العام الجاري، تبادلت مفوضية حماية البيانات الأيرلندية مسودة قرار الغرامة مع السلطات ذات الصلة في الاتحاد الأوروبي، والمنطقة الاقتصادية الأوروبية، ولم تتلق أي اعتراضات عليه.

Irish regulator fines Meta Ireland €91M: Ireland's Data Protection Commission (DPC) announced on Friday that it would reprimand and impose a €91 million on Meta Platforms Ireland Limited (MPIL) following an inquiry launched in April 2019.The... https://t.co/sEUKE3Y470

— MemeStreamNews (@MemeStreamNews) September 27, 2024

وقال غراهام ديول مدير إدارة الاتصالات في مفوضية حماية البيانات الأيرلندية، إن الحادث الذي كان في يناير(كانون الثاني) 2019، أثر على 36 مليون مستخدم من مستخدمي فيس بوك، وإنستغرام في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، التي تشمل الاتحاد الأوروبي، وأيسلندا، وليخشنشتاين، والنرويج.
وفي أوائل 2022 فرضت مفوضية حماية البيانات غرامة بـ265 مليون يورو على ميتا بتهمة انتهاك قانون حماية البيانات.


#Ireland’s #Data Protection Commission (DPC) on Friday fined #Meta 91 million euros (around $101.5 million) for 2019 breach that exposed hundreds of millions of #Facebook passwords.

Read More:https://t.co/bKQbaqR7gt#Privacy #Databreach #Monopoly pic.twitter.com/UDRA6GeIMQ

— Benefit News (@BenefitNews24) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • «الريال» يسيطر على «قائمة الأغلى» في «ديربي مدريد»
  • هشام الدكيك.. مهندس الطفرة التي تشهدها كرة القدم داخل القاعة في المغرب
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • هدى قطب تنتقل لمنزلها الجديد بضواحي نيويورك بقيمة 2.89 مليون دولار لهذا السبب
  • المغرب الأول إفريقيا في مؤشر الدول المتطلعة إلى المستقبل..
  • المفوضية الأوروبية تمنح البرتغال ضوءاً أخضر: 500 مليون يورو لتغطية خسائر الحرائق
  • ماذا تعرف عن الصواريخ الباليستية التي استهدف أحدها مقر الموساد؟
  • تفاصيل غسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه