الوطن:
2024-10-02@03:38:19 GMT

جمارك مطار القاهرة تحرر 20 محضر تهرب وضبط جمركي

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

جمارك مطار القاهرة تحرر 20 محضر تهرب وضبط جمركي

حرر رجال جمارك الركاب بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى، رئيس الإدارة المركزية للجمارك 20 محضر تهرب وضبط جمركي، خلال النصف الأول من شهر أكتوبر، منها 5 محاضر في مبني الركاب رقم (1)، و6 محاضر في مبنى الركاب رقم (2)، و9 محاضر في مبنى الركاب رقم (3) والصالة الموسمية.

ضبط مواد مخدرة وشرائط عقاقير

وشملت المضبوطات كمية من المواد المخدرة وشرائط العقاقير الطبية المدرجة بجداول المخدرات وعدد من السجائر الإلكترونية وقطع الحلوي المطعمة بمخدر THC وCBD وعدد من الأسلحة البيضاء ومنظار يجرى تركيبه على سلاح ناري وطلقة نارية وعدد من الهواتف المحمولة، وكمية من الأدوية البشرية ومستلزمات طب وجراحة العظام وفراء الثعالب.

 

يأتي ذلك فى إطار تعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية، وإحباط كل محاولات التهرب الجمركي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجمارك جمارك المطار مطار القاهرة المطار

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة

قالت أميرة قمر، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من القاهرة، إن مؤسسة حياة كريمة أطلقت مبادرة في سابقة هي الأولى من نوعها، لتوفير جميع أنواع اللحوم والدواجن واللحوم مستوردة بأقل سعر وأعلى جودة على الإطلاق بالتعاون مع شركة القيصر. 

وأضافت «قمر»، خلال مراسلتها للقناة، أن اليوم هو الرابع على التوالي من أيام هذه المبادرة التي انطلقت في محافظات القاهرة الكبرى، وعدد من المحافظات، حيث التوافد كبير من قبل المواطنين بمجرد وصول سيارة اللحوم المتنقلة التي وفرتها مؤسسة حياة كريمة لتكون منفذ بيع متنقل يتحرك يوميا في عدد من النقاط حيث توفر المؤسسة عدد من شوادر اللحمة وعدد من منافذ التوزيع المتفرقة التي تجوب المحافظات.

وتابعت: «أهم ما يميز هذه المبادرة، السعر التنافسي حيث يصل سعر كيلو اللحم البلدي الطازج إلى 310 جنيهات وكيلو اللحم المبرد 210 جنيهات بينما المستورد 158 جنيها، وأما الدواجن فيصل سعرها إلى 112 جنيها فقط وبالتالي يقل من سعر السوق لما يقرب من النصف، كذلك الجودة، فاللحوم تخضع لرقابة بيطرية صارمة، لضمان السلامة والجودة».

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • محافظ الدقهلية يحيل 143 محضرًا بمخالفات الرقابة الأسواق والتموين للنيابة العامة
  • تموين أسيوط يحرر 362 مخالفة متنوعة
  • جمارك مطار صلالة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة
  • تحرير 23 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • إحالة 181 محضر لمخالفات تموينية في الدقهلية للنيابة العامة
  • محافظ الدقهلية يحيل 181محضرا بمخالفات المخابز والرقابة على الأسواق للنيابة العامة