٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-13@16:51:17 GMT

غزة .. وانظمة العبيد

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

غزة .. وانظمة العبيد

اليوم وبشجاعة أولئك الابطال في الـ7من أكتوبر تستطيع مصر ان تستعيد مكانها ودورها بعد ان سقطت  اكذوبة الجيش الذي لايقهر والذي ثبت انه جيش من قش ضخمة اعراب النفط والغرب  ليتضح انه ليس الا كيان وظيفي لحماية المصالح الاستعمارية الامريكية والبريطانية والأوروبية وهذا يفسر لنا سبب الانهيار الذي لم يطل هذا الكيان الفاشي بل والكيانات الغربية كلها التي هبت للدفاع عن مخلوقها البشع الذي صنع وولد في معامل الاستعمار الغربي .

بعد زيارة شولتز وبايدن وريشي سوناك سيزور غدا مكرون  وهولاى ليسوا الا برز في تقاطر القيادات الغربية الى هذا الكيان ليؤكدو حقيقتها التاريخية انها ليست الا كيانات فاشية إرهابية استعمارية.

الغرب سهل التعرف عليه لمن يريد ولكن ماذا عن اعراب النفط الصهاينة الذين يتامرون ويمولون حروب هذا الكيان بأوامر أمريكية ومنذ امد بعيد .. المال النفطي القذر دمر كل شيء في المنطقة والامة من أفغانستان الى سوريا والعراق والصومال  وليبيا ، وشنت الحرب على اليمن والمستمرة للعام التاسع من هذه الكيانات ، كل هذا من اجل ما اريد له ان يكون سيدا جديدا عليهم ليتفرغ الأمريكي لصراعة مع روسيا والصين ولكن هذا لن يحدث ودماء أطفال غزة والفلسطينيين ستسقط سيدهم الصهيوني وستجرفهم مصحوبين بلعنات الله  والتاريخ والناس اجمعين ..

لم يعد خافيا على احد ماقامت وتقوم به الأنظمة النفطية من بني سعود الى أولاد زايد والبقية تاتي من خدمات جليلة للكيان الصهيوني صرفت المليارات ان لم يكن ترليونات من ثروات هذه الامة لحروب الكيان الصهيوني ولتنفيذ مخططات  أمريكا وبريطانيا لكنهم عاجزون على ادخال قليلا من الماء والدواء والغذاء للمدافعين عن كرامة وشرف ومقدسات ومصالح هذه الامة ابناء غزة التي ليست لأول مرة تقصف ويقتل أبنائها نساء واطفالا وشيوخا وجريمتهم انهم يريدون ان يكونوا احرار على ارضهم وبلدهم في وسط أنظمة العبيد والتي تخشى ان يكون هناك كرامة او عزة او حرية ومع ذلك غزة ستنتصر ومعها كل احرار هذه الامة وبل واحرار الإنسانية وسيزول هذا الكيان وتتساقط أنظمة التطبيع والخيانة والتبعية كأوراق الخريف ومعهم الهتهم من كبيرها  أمريكا وحتى العنها ما يسمى إسرائيل .. وما ذلك على الله ببعيد

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: هذا الکیان

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: إجلاء سكان مدينة غزة سيفاقم المعاناة

أكد المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، أن تعليمات الكيان الصهيوني لسكان مدينة غزة بالمغادرة ستفاقم المعاناة الجماعية.

وشدد دوجاريك في تصريحات صحفية، نقلها المركز الفلسطيني للإعلام مساء اليوم الأربعاء، على ضرورة حماية المدنيين في غزة، سواء اضطروا للفرار أو بقوا في منازلهم.

ووصف المتحدث باسم الأمم المتحدة، الدمار الذي نشهده في الأيام الأخيرة في غزة مع استمرار محادثات وقف إطلاق النار بـ”الصادم”.

ونشر جيش العدو الصهيوني، اليوم، منشورات تطالب أهالي مدينة غزة بترك منازلهم والخروج نحو الجنوب عبر ممرات ادعى أنها آمنة.

وحذّرت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، من الاستجابة لوسائل الضغط والإرهاب النفسي الذي يمارسه العدو.. مؤكدة أن ما يدعيه العدو من وجود ممرات آمنة للمواطنين، إنما هي ممرات للموت.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن جيش العدو نشر بعض الصور لمرور نازحين؛ بهدف خداع المواطنين واستدراجهم.

وقالت: إن ما نشره العدو الصهيوني صباح اليوم من منشورات تطالب المواطنين في مدينة غزة بترك منازلهم والتوجه جنوباً، يأتي في إطار الضغط والإرهاب النفسي الذي يمارسه جيش الاحتلال تجاه المواطنين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • وزارة حقوق الإنسان تدين مجازر الكيان الصهيوني في خان يونس بغزة
  • حقوق الإنسان تدين مجازر الكيان الصهيوني في خان يونس و قطاع غزة
  • حقوق الإنسان تدين مجازر الكيان الصهيوني في خان يونس ومناطق غزة
  • منصور: يجدد مطالبته المجتمع الدولي بوقف المذبحة الصهيونية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • اليمن.. أيقونة السلام!
  • لبنان يتقدم بشكوى رسمية لمجلس الأمن ضد الكيان الصهيوني
  • تعز .. حشود كبرى في عشر ساحات تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • حماس تؤكد استمرار الكيان بسياسة المماطلة لإفشال المفاوضات: المقاومة تستهدف قوة صهيونية راجلة وآليات للعدو في غزة وتقصف عسقلان واسدود وسديروت بالصواريخ
  • تفاؤل حذر لصفقة ركوع وإستسلام
  • الأمم المتحدة: إجلاء سكان مدينة غزة سيفاقم المعاناة