صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@18:28:37 GMT

رادوي: أخطط للفوز على إيسايلا بهدف!

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

 
علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة بعد «الإمبراطور».. «الفرسان» يترقب «الديربي الجديد» أمام «العميد» الرمادي يقترب من تدريب خورفكان


يلتقي الروماني ميريل رادوي مدرب البطائح، مع مواطنه إيسايلا مدرب عجمان، في مباراة «الطابع الخاص»، ضمن «الجولة السادسة» من «دوري أدنوك للمحترفين» يوم الجمعة المقبل، على استاد خالد بن محمد بالشارقة، وسبق وأن قاد «الثنائي» منتخب رومانيا تحت 21، وترك إيسايلا وقتها المنتخب، ليتجه إلى السعودية لتدريب الحزم عام 2018، واستمر معه إلى 2020، قبل قيادة بني ياس من 2020 إلى 2023.


وتسلم رادوي «42 عاماً»، تدريب منتخب رومانيا تحت 21 عاماً، من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2019، خلفاً لإيسايلا «51 عاماً» الذي تولى المهمة من ديسمبر 2016 إلى يونيو 2018، وموقعة الجولة السادسة تحمل العديد من التحديات للمدربين، خاصة «البرتقالي» الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ «نقطتين»، في حين يأتي البطائح سابعاً وله 7 نقاط.
وفي تصريحات خاصة لـ «الاتحاد»، قال رادوي: «عندما تعاقد عجمان مع إيسايلا مؤخراً كنت أفكر في كيفية مواجهته، وكل منا يعرف الآخر جيداً في طريقة التدريب، وأن المباراة بيننا لن تكون ممتعة وعامرة بالفرص، وربما لن تكون ممتعة للجماهير خلف الشاشات، والسبب يعود إلى حفظ كل منا للآخر عن «ظهر قلب»، ولابد أن تكون هناك أفكار خاصة ومختلفة في المباراة».
ووجه رادوي رسالة إلى صديقه إيسايلا، قائلاً: متأكد بأن فريقي سيسجل أهدافاً في اللقاء، وأخطط لعدم استقبال الأهداف من عجمان، وهدفي الفوز بهدف في اللقاء الأول بيننا في الإمارات، وأعرف أن المساحات ستكون بسيطة في المباراة، لمعرفتي التامة بما يفكر فيه إيسايلا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين البطائح عجمان

إقرأ أيضاً:

التعاون يتقدم بهدف على الفتح في الدوري السعودي

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين فريق الفتح ضد نظيره التعاون، بالتعادل السلبي، في المباراة التي انطلقت اليوم الساعة 6:25 مساء حسب التوقيت اوذلك حسب ما أعلن عنه الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضمن مواجهات الدوري السعودي.

وبدأت أحداث الشوط الأول الاستحواذ وسيطرة من قبل فريق التعاون على منافسه الفتح في أرضية الملعب.

لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك حفلة أهداف.. «السكة الحديد 2008» يكتسح مصر للتأمين بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية

كما نجح لاعب التعاون موسى بارو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من أحراز الهدف الأزل لفريقه في شباك حارس الفتح.


القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الفتح

وتنقل شبكة قنوات Ssc sports السعودية مباريات دوري روشن قناتين لنقل مجريات المباراة، بحيث يستطيع المتابعون من السعودية وجميع أنحاء العالم مشاهدة مباراة اليوم عبر قناة SSC EXTRA 2 HD بصوت المعلق محمد الخامسي وقناة SSC SD بتعليق عائد العصيمي، وهذه الأخيرة تنقل جميع مباريات دوري روشن بشكل مجاني.

مقالات مشابهة

  • التعاون يتقدم بهدف على الفتح في الدوري السعودي
  • مبخوت يقود النصر لقلب الطاولة على عجمان
  • جوتا يضع ليفربول في المقدمة أمام كريستال بالاس
  • كومباني: لن نغير طريقتنا أمام فرانكفورت.. وبايرن ميونخ جاهز للفوز
  • الفهيد: الأهلي يحتاج شيء خارق للفوز على الهلال.. فيديو
  • أسطورة أم حقيقة؟.. «أكبر أهل الأرض» يظهر للعالم بعد 188 عاما من العزلة (فيديو)
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف نظيف
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا