كشف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عن مقتل 308 عسكريين إسرائيليين منذ بداية عملية «طوفان الأقصى».

وقال في تصريحات له، اليوم الإثنين، إن أحد أهداف الحرب هي استعادة الأسرى الذين بلغ عددهم نحو 222 شخصا، ومن بينهم مواطنون أجانب، متابعا: "سنواصل العمل بكل الطرق الممكنة، لإعادتهم إلى وطنهم بسلام"، مؤكدًا أنهم توغلوا ليلًا في قطاع غزة للبحث عن الأسرى وتصفية المقاومة الفلسطينية.

وأضاف: "أعضاء حركة حماس، التي بدأت الهجمات الصاروخية على المستوطنات الإسرائيلية، صباح السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، يتجمعون لنصب كمائن لتوغلاتنا ونحن نقصف نقاط تجمعهم".

وتابع متحدث حكومة الاحتلال: "وافقنا على إدخال نحو 14 شاحنة مساعدات إلى قطاع غزة بعدما تأكدنا من أنها لا تحمل أشياء خطيرة ضددنا"، لافتًا إلى أنهم قضوا على 20 مكانا تابع لـ«حزب الله» اللبناني وسيوصلون العمل في الشمال.

واستكمل المتحدث حديثه، أن قوات الاحتلال قضت على 8 خلايا للمقاومة كانت تحاول إطلاق الصواريخ.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء الفلسطيني: إسرائيل تنفذ جريمة إبادة جماعية بحق شعبنا والألوية لوقف الحرب

إلغاء احتفالية العيد الـ69 للإنتاج الحربي تضامنا مع فلسطين

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 102 فلسطيني من الضفة الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار غزة إسرائيل إسرائيل تضرب مصر إسرائيل والمقاومة إسرائيل وفلسطين إسرائيلي أسير في غزة اخبار غزة اخبار فلسطين اسرائيل اسرائيل اليوم اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى اسرائيل فلسطين الحرب بين حماس وإسرائيل المقاومة في غزة انفاق غزة تاريخ فلسطين تحرير فلسطين تهجير اهل غزة حرب غزة حرب في قطاع غزة شمال قطاع غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه صواريخ غزة طولكرم في فلسطين غزة غزة الان غزة تحت القصف غزة مباشر غلاف غزة فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين عربية فلسطين مباشر في غزة في فلسطين قصف إسرائيلي قصف اسرائيلي قصف غزة قضية فلسطين قطاع غزة محيط غزة مستوطنات غلاف غزة مندوب فلسطين نهاية إسرائيل هجوم حماس على اسرائيل

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن تكبيد قوات الاحتلال خسائر كبيرة بجنوب لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حزب الله اللبناني في بيان له اليوم الخميس بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تسللت إلى بلدتي مارون الراس ويارون جنوب لبنان تعرضت لخسائر كبيرة بعد أن استهدفتها عبوات ناسفة.

وأوضح البيان أن عدد العبوات التي تم تفجيرها بقوات الاحتلال الإسرائيلي بلغ أربع عبوات، تم زرعها وتفجيرها منذ ساعات الفجر الأولى وحتى منتصف النهار، مما أدى إلى وقوع خسائر وصفها حزب الله بـ"الفادحة" بين صفوف القوات الإسرائيلية.

وفي المقابل، واصل الجيش الإسرائيلي غاراته الجوية على مناطق في لبنان، حيث شن الطيران الحربي الإسرائيلي هجمات على محيط مدينة الهرمل في غارتين منفصلتين، كما استهدفت غارات أخرى بلدتي أمهز وحربتا في منطقة البقاع الشمالي، وغارة إضافية ضربت بلدة تمنين التحتا.

وفي تصعيد آخر، استهدف الطيران الإسرائيلي مبنى سكنيًا في تلال محلة رأس العين داخل مدينة بعلبك، مما يزيد من حدة التوترات في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عضوين في حماس بلبنان
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 41.825 شهيدا
  • أحدهما اليد اليمنى لـالسنوار ... الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادات بارزة من حماس
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة من قيادات حماس البارزين في عملية استخباراتية بغزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في معارك جنوب لبنان
  • حزب الله يعلن تكبيد قوات الاحتلال خسائر كبيرة بجنوب لبنان
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • الاحتلال يعلن اغتيال القيادي في حماس روحي مشتهى قبل ثلاثة أشهر
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي في حركة حماس روحي مشتهى
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال 3 قيادات في حركة حماس بغزة قبل 3 أشهر